الارشيف / لايف ستايل

بشرى تحتفل بعيد ميلاد الأفعى ريهام.. فهل قصدت ريهام حجاج؟

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - فاجأت الفنانة المصرية بشرى متابعيها على إنستغرام بصورة جديدة تحمل فيها ثعبانًا ضخمًا أصفر اللون، يلتف حول عنقها، وممتد على جسدها ممسكة رأسه بيدها أيضًا.

وعلقت على الصورة بكلمات تهنئة بعيد ميلاد وجهتها إلى "ريهام" قبل أن تفصح عن صاحبة هذا الاسم، وهي الأفعى الكبيرة، ثم أغلقت بعدها مباشرة خاصية تعليقات متابعيها على صفحتها دون إبداء الأسباب.

وقالت بشرى في تعليقها على الصورة التي شاركتها مع جمهورها : "النهاردة عيد ميلاد ريهام.... كل سنة، وهى طيبة.. ريهام ده اسم الأفعى دى، عيد ميلاد سعيد ريهام... هذا هو اسمها".

وتساءل البعض عن هوية "ريهام" التي تقصدها بشرى وشبهتها بالأفعى، ملمحين إلى إمكانيبة أن تكون هي الفنانة ريهام حجاج خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك كنوع من المساندة غير المباشرة لياسمين.

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد نجحت في تنظيم الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي الذى انعقد في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الماضي وجذب أنظار العديد من الفنانين العالميين.

وجاء ذلك بعد نجاحها اللافت في تجسيد دور ابنة الفنان عادل إمام بمسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، ونالت بسببه جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الفضائيات العربية.

يذكر أن فيلم "ليل داخلي" الذي عرض العام الماضي كان آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية.

 

كانت هذه تفاصيل خبر بشرى تحتفل بعيد ميلاد الأفعى ريهام.. فهل قصدت ريهام حجاج؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements