الارشيف / لايف ستايل

جليلة تهدد بسمة بوسيل.. وتؤكد أنها تمتلك رسائل من تامر حسني!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - شنت الفنانة المغربية جليلة المقيمة في مدينة دبي هجومًا لاذعًا على إحدى الفنانات المغربيات، واستنتج الجمهور أنها تتحدث عن مواطنتها بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني.

ووجهت جليلة انتقادات شديدة اللهجة قالت فيها عبر حسابها على سناب شات: "رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور".

وأكملت: "مايكل جاكسون شدي راجلك.. اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما أنتي مجروحة".

وبعد هذه التصريحات، أكد الجمهور أن جليلة قد قصدت بوسيل وتامر حسني، حيث أن علاقة جليلة ببسمة لم تكن على ما يرام في الآونة الأخيرة. كما أن كثيرون هم من شبهوا بسمة بوسيل بالنجم العالمي مايكل جاكسون خاصة بعد تعديل أنفها الذي أصبح صغيرا ومرفوع.

وتعرضت بسمة بوسيل، إلى حملات انتقادات وسخرية واسعة عبر السوشال ميديا عقب تصريح زوجها في أحدث لقاءاته التلفزيونية بأنها كانت تحبه منذ صغرها وكانت تعلق صوره على حائط غرفتها.

كانت هذه تفاصيل خبر جليلة تهدد بسمة بوسيل.. وتؤكد أنها تمتلك رسائل من تامر حسني! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements