الارشيف / لايف ستايل

إحالة شبكة تبادل الزوجات "أحمد وهناء" بالإسكندرية للمحاكمة

كتب ياسر ابراهيم - الثلاثاء 13 نوفنبر 2018 12:56 مساءً - إحالة شبكة تبادل الزوجات "أحمد وهناء" بالإسكندرية للمحاكمة



أمرت نيابة أول المنتزة بإحالة شبكة تبادل زوجات وإقامة حفلات الجنس الجماعى، من خلال نشر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، للمحاكمة أمام محكمة الجنح.

 

البداية عندما تلقى اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء على سلطان مساعد الوزير لقطاع تكنولوجيا المعلومات، واللواء مهندس دكتور حسام البطوطى مساعد الوزير مدير الادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، إخطارا يفيد برصد حساب على "الفيس بوك" باسم "أحمد وهناء كابل"، وبمتابعته تبين نشر منشورات تدعو لممارسة الجنس الجماعى، وتبادل الزوجات والترحيض على الفسق والرذيلة، ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة والمتابعة، وبإشراف اللواء مدحت حسين مدير مباحث مكافحة الانترنت، تم تحديد مرتكبى الواقعة.

 

وباستئذان النيابة العامة، قامت مأمورية برئاسة العميد محمد البرنس مدير مباحث منطقة غرب الدلتا لمكافحة جرام الإنترنت، وبصحبته الرائد مهندس محمد مصطفى، استهدفت مرتكبى الواقعة، وأسفرت عن ضبط سماح وزوجها هشام مقيمان بشارع45 دائرة قسم شرطة المنتزة أول، وبحوزتهم الهواتف المحمولة، وبتفتيشها تبين وجود رسائل ومحادثات تؤكد صحة الاتهام، وعدد من الأعضاء الجنسية الصناعى، تستخدم فى ارتكاب الواقعة والجريمة.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بممارسة الجنس الجماعى مع 3 أزواج، زوجين من القاهرة، وآخرين من منطقة رأس التين فى بحرى، وثالث يسكنان فى الحضرى.

تم تحرير محضر رقم 33199 لسنة 2018 جنح اول المنتزة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت هذه تفاصيل خبر إحالة شبكة تبادل الزوجات "أحمد وهناء" بالإسكندرية للمحاكمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements