الارشيف / لايف ستايل

كعادتها - النائبة الكويتية صفاء الهاشم تنتهز فرصة للتطاول على مصر ... فيديو

كتب ياسر ابراهيم - الاثنين 12 نوفنبر 2018 07:32 مساءً - كعادتها - النائبة الكويتية صفاء الهاشم تنتهز فرصة للتطاول على مصر ... فيديو



ردت النائب صفاء الهاشم على كلام وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، والتي صرحت به على تعليقاً على قضية المصرية المقيمة في الكويت والتي تعرضت للضرب إثر مشاجرة.

وقالت الهاشم رداً على نبيلة مكرم «أطلت علينا الأخت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج بتصريح أفادت فيه بأن «كرامة المصري وبالأحرى كرامة المرأة المصرية خط أحمر، لكننا نحترم السلطة الكويتية والقضاء الكويتي على واقعة الاعتداء على فاطمة المواطنة المصرية فى دولة الكويت!!!»،

‏عزيزتي وزيرة الهجرة أو وزيرة الكرامة، طالما أن حضرتك تحترمين السلطة الكويتية والقضاء الكويتي كان الأجدر بك عدم التطرق إلى مسألة الكرامة وأسلوب دغدغة المشاعر كونك تعرفين حق المعرفة حرص السلطات الكويتية والقضاء الكويتي على كرامات الناس وانتصارهم على مر التاريخ للضعيف قبل القوي ‏تحت رقابة سلطة الشعب وحرية الصحافة «غير الموجهة»، وفق درجات تقاضي تضمن كرامة حقوق المتضرر، فلا داعي للتكسب السياسي والإعلامي من خلال الغمز واللمز على الخشية من العبث في كرامات ناس أكرمناهم أكثر مما أكرمتهم بلدهم حتى بات البعض منهم يتعدى الخط الأحمر للمواطن الكويتي، ‏ويعبث في مصير حياته اليومية والوظيفية ‏«وإن كنتم نسيتوا اللي جرى، هاتوا الدفاتر تنقرا».

وأضافت الهاشم «بما إن هرمون الكرامة مرتفع لدى معاليك حبتين، كنت أتمنى أن أسمع منك حروفا بسيطة أو حبيبات كرامة تنثرينها في وسائل الإعلام البريطانية حول فاجعة سحل فتاة مصرية من قبل 10 فتيات في نوتنغهام ‏أدت الى وفاتها حتى نستطيع مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل بقائك على كرسي الوزارة. ‏وعلى رأي أمثالكم الشعبية «مالقوش العيش ياكلوه… جابوا لهم عبد يلطشوه!!.. ‏انتهى الكلام وغيره ما عندي».

كان هذا رد النائبة الكويتية صفاء الهاشم ، التى حاولت ان تبحث لها عن دور فى تلك المسرحية الهزلية التى بدأها زميل لها فى البرلمان الكويتى السيد الكندري صباح اليوم ،

ويا جماعة الخير ، ماذا قالت الوزيرة المصرية كي تكيلِين لها كل هذا الهجوم؟، هل أزعجك قولها إن كرامة المصريين خط أحمر، أم أزعجك ثقتها في مؤسسات دولة الكويت وعدالتها.

وربما الكل يعلم أنها ليست المرة الأولى لنفس النائبة التى لا تترك فرصة للهجوم على مصر إلا وانتهزتها ، وادلت بدلوها للتطاول الغير مبرر .. 

يا سيادة النائبة .. سنترفع عن الرد ... لانه على رأى رئيس نادى الزمالك " هيوجع أوى " 

استقيموا يرحمكم الله واتقوا الله فى أوطاننا العربية وشعوبنا الشقيقة 

 

كانت هذه تفاصيل خبر كعادتها - النائبة الكويتية صفاء الهاشم تنتهز فرصة للتطاول على مصر ... فيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements