الارشيف / لايف ستايل

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب ياسر ابراهيم - الجمعة 2 نوفنبر 2018 11:01 صباحاً - موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا



يستضيف النادي الأهلي المصري، اليوم الجمعة، منافسه الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، على استاد برج العرب.

وتقام المباراة الساعة الـ 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الـ 21:00 بتوقيت القاهرة.

وتبث مباراة الأهلي والترجي على قناة beIN SPORTS HD 1، بصوت المعلقين، رؤوف خليف ومحمد الكواليني.

ويسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمته في مباراة الإياب، التي تلعب يوم الجمعة المقبل، على الملعب الأولمبي في رادس.

وهذه المباراة رقم 15 بين الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز الأهلي في 5 مناسبات، في حين كان الفوز من نصيب الترجي 3 مرات، وفرض التعادل نفسه في 6 مناسبات.

والأهلي هو النادي الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا بـ 8 ألقاب، آخرها العام 2013، مقابل لقبين للترجي، عامي 1994 و2011.

وبلغ الأهلي المباراة النهائية، بعدما تجاوز عقبة منافسه وفاق سطيف الجزائري، بالفوز عليه بنتيجة إجمالية 3/2، في حين تغلب الترجي بنتيجة إجمالية 4/3 على منافسه بريميرو دي أوغوستو من أنغولا.

كانت هذه تفاصيل خبر موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements