الارشيف / لايف ستايل

بدون ملابس .. كيم كارداشيان تنشر صورة مع ابنتها +18 - اتفرج

  • 1/2
  • 2/2

كتب ياسر ابراهيم - الاثنين 29 أكتوبر 2018 03:52 صباحاً - بدون ملابس .. كيم كارداشيان تنشر صورة مع ابنتها +18 - اتفرج


بدون ملابس .. كيم كارداشيان تنشر صورة مع ابنتها +18 - اتفرج

لجأت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ الى ابنتها لترويج ماركة المستحضرات التجميلية الخاصة بها، بعدما اعتمدت عدة طرق للترويج ومنها التعري.

يوم أمس، نشرت كيم كارداشيان وفق "نورت" صورة جديدة من جلسة تصوير جريئة خضعت لها من توقيع ديفيد لاشابل، لكن هذه المرّة استعانت بطفلتها الصغيرة "شيكاغو" البالغة من العمر 9 أشهر.

ظهرت كيم في الصّورة وهي ترتدي بنطلون الميتاليك فقط، واستغنت عن ملابسها في المنطقة العليا من جسدها، كما غطّت جسدها بطفلتها شيكاغو التي لم ترتدِ شيئاً أيضاً.

حرصت كيم على أن تُغلق عينيها كشيكاغو من أجل لفت الأنظار إلى مكياج العيون الوردي، والذي اختارته من أحدث مجموعات الماكياج التي حملت إسم "الأضواء البرّاقة".


0bcb7b86da.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بدون ملابس .. كيم كارداشيان تنشر صورة مع ابنتها +18 - اتفرج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements