الارشيف / لايف ستايل

مريم حسين بمأزق.. "مجهولون" ينشُرون صُورة إباحية منسُوبة لها!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - تضامن عدد من الفنانين والإعلاميين المغاربة مع مواطنتهم الفنانة مريم حسين بعد تعرضها لحملة شرسة من قبل جهة مجهولة، وذلك بعد قيام عدد من الأشخاص بنشر صورة إباحية ومُخلة للآداب منسوبة لها.

واعتبر هؤلاء أن الفنانة المغربية تتعرض لحملة من أجل تشويه سمعتها ومحاربتها، ومن بينهم الإعلامي المغربي فهد الهاشيمي والذي وصف ما تتعرض له بتصفية حسابات، وضريبة للنجاح الذي حققته، كما اعتبر أن هذه الطريقة تعد "خوضا بالأعراض".

واعتبرت فنانة تُدعى حكمت أن من قاموا بهذا الأمر يستحقون الشفقة داعية لهم بالشفاء والهداية كما وصفتهم بالخاسرين الذين حرموا أنفسهم من الاستمتاع بالحياة.

وتعد مريم حسين من النجمات المثيرات للجدل، وكان قد انتشر قبل فترة فيديو إباحي منسوب لها، ونفت حينها أن هي من تظهر فيه وأكدت كذلك أنها تتعرض لهجوم.

وحتى هذه اللحظة لا يعلم أحد من هي الجهة المسؤولة عن نشر هذه الصور والتي سُرعان ما تم حذفها من على الإنترنت بعد فترة قصيرة جدًا من نشرها.

وقال عدد من المقربين من حسين إنها تتعرض لهجوم وحرب بعد خلافها مع جهات كبرى دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول هذا الأمر.

يُذكر أن الفنانة مريم حسين كانت تسببت بحبس طليقها الفنان السعودي فيصل الفيصل بعد قيامه بشتمها واتهامها بشرفها، مدعيا أنها حملت منه قبل زواجهما.

 

كانت هذه تفاصيل خبر مريم حسين بمأزق.. "مجهولون" ينشُرون صُورة إباحية منسُوبة لها! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements