الارشيف / لايف ستايل

"نام الزوج فحضر العشيق ومزق جسده".. قصة خيانة وسرقة بطليها ربة منزل و"خراط"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأخبار المتعلقة

  • سيدة

    البحث على "جوجل" يكشف جريمة قتل امرأة لطفلتيها عمدا

  • الزوجة المتهمة

    الخيانة تورط ربة منزل في جريمة قتل.. مشاجرة بين «الزوج والعشيق» تنتهي بمصرعهما

  • القبض على رجل كويتي احتجز ابنته بصندوق سيارته

    القبض على رجل احتجز ابنته بصندوق سيارته للتأديب

  • الضحية

    القبض على طبيب تجميل بعد وفاة مريضته

 بعد 8 سنوات زواج، قررت ربة منزل التخلص من زوجها. الجريمة لم تكن صدفة، وكانت لها دوافع. العشق دفع الزوجة والعشيق للاتفاق على قتل الزوج وسرقة أمواله حتى يتمكنا من الزواج بعد قتله.

الجريمة وقعت داخل شقة سكنية بعقار في شارع الاعتماد بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة، جاء على لسان الزوجة أن 3 أشخاص ملثمين اقتحموا "الشقة" وقتلوا زوجها بـ30 طعنة واستولوا على مبلغ 50 ألف جنيه وهواتف محمولة ومشغولات ذهبية وفروا هاربين.

لكن بعد مرور 72 ساعة على الجريمة، كذبت التحريات رواية الزوجة، وتبين أنها وراء الواقعة بالاتفاق مع العشيق وعاطل.. ماذا حدث داخل شقة الضحية لمدة ساعة ونصف انتهت بتمزيق جسد الزوج وتكبيل الزوجة وسرقة الأموال؟.. التفاصيل جاءت طبقا لما ورد فى محضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة وأقوال الجيران كالتالي:

- "جوزي اتدبح واتسرقت فلوسه":

كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة بعد منتصف الليل يوم السبت الماضي، حين اقتحم 3 أشخاص شقة الشاب "حسين يوسف"، في العقد الثالث من عمره، والكائنة في شارع الاعتماد بإمبابة، ووثقوا زوجته وأبنائه الثلاثة، واحتجزوهم داخل إحدى الغرف، وشلوا حركة المجني عليه.

وبدأ الجناة في التعدي على الشاب بالضرب والسباب، حتى تمكنوا من معرفة مكان مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، وسرقوه، بعد أن سددوا له نحو 30 طعنة بالأسلحة البيضاء، حيث استولوا على كمية من المشغولات الذهبية والهواتف المحمولة وفروا هاربين.. هكذا قالت زوجة المجني عليه أثناء المناقشة الأولية أمام رجال المباحث.

- الدماء في كل مكان:

صرخات الزوجة لم تنته حتى وصلت إلى عدد من الجيران الذين توجهوا إلى مصدر الصراخ، وتمكنوا من فك قيدها، وأبلغوا قسم شرطة إمبابة بوقوع جريمة قتل.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، وبدأت القوات في فحص "الشقة" مسرح الجريمة.

وجاءت تفاصيل المعاينة، وفقا لمحضر الشرطة، كالتالي: "شقة فى الطابق الثالث بعقار سكني مكونة من 3 غرف وصالة وحمام.. وعثروا على آثار طعنات كثيرة في جسد المجني عليه وبركة من الدماء في صالة الشقة وغرفة النوم، وآثار بعثرة في محتويات الشقة، ما يؤكد أن المجني عليه حاول مقاومة الجناة فمزقوا جسده بالأسلحة البيضاء.

- تشريح الجثة.. والبحث عن الجناة:

عقب الانتهاء من معاينة المباحث، أخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، فانتقل محمد شرف، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، إلى مسرح الجريمة، وأجرى معاينة تصويرية لمكان الواقعة.

وناظرت النيابة جثة المجنى عليه، ثم قررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتحديد مرتكبيها، ودوافع الجريمة، ومناقشة أسرة المجني عليه، حول ملابساتها.

وعقب الانتهاء من مناظرة النيابة، عقد اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، اجتماعا، لضباط مباحث إمبابة وشمال الجيزة، على رأسهم العميد عمرو طلعت، رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة.

واستعرض اللواء رضا العمدة، خطة البحث، للتوصل إلى الجناة، وشملت الآتي: "فحص علاقات المجني عليه، ومناقشة الزوجة مرة أخرى، ومناقشة شهود العيان، وفحص المحلات التجارية القريبة من مسرح الجريمة، لبيان عما إذا كانت هناك كاميرات التقطت صورا للمتهمين أثناء تنفيذ الجريمة من عدمه".

8 سنوات زواج:

عقب الانتهاء من وضع خطة البحث، أعاد فريق البحث مرة أخرى استجواب زوجة المجني عليه، وبدأ العميد عمرو طلعت رئيس المباحث الجنائية لقطاع شمال الجيزة، استجواب الزوجة، وحسب ما جاء على لسان الزوجة فى المحضر: "أنها متزوجة منذ 8 سنوات من المجني عليه، وأن لديها ثلاثة أبناء أعمارهم ما بين "7، 6، 4" سنوات، وأنها فوجئت بـ3 أشخاص ملثمين اقتحموا الشقة ومزقوا جسد زوجها وقيدوها هي وأبنائها، واستولوا على 50 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة، وشاشة تليفزيون، وكمية من المشغولات الذهبية وفروا هاربين.

العشق والدم:

عقب الانتهاء من مناقشة الزوجة، بدأت القوات فى استجواب عدد من قاطني العقار ورواد المنطقة، وفحص كاميرات المحلات، وأثناء ذلك تبين أن هناك أحد الأشخاص وهو صاحب ورشة خراطة، على علاقة بزوجة المجني عليه وكان يتردد عليها كثيرا، وأدلي عدد من الجيران بأوصافه، ما دفع القوات إلى إعادة استجواب الزوجة مرة أخرى، التى اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها على علاقة غير شرعية بأحد المتهمين، وأنهما اتفقا على قتل الضحية وسرقته حتى يتمكنا من الزواج بعد وفاته.

- "الزوج نام.. والعشيق حضر":

وجاء فى محضر الشرطة أن الزوجة اعترفت بتفاصيل الواقعة وجاءت كالتالي: " كنت على علاقة بأحد المتهمين واتفقت معه على التخلص من المجني عليه زوجها"، وفي سبيل ذلك سلمته مفتاح الشقة، حيث استعان بالعاطل لارتكاب الواقعة.

صباح السبت الماضي، اتصلت الزوجة بصاحب ورشة الخراطة "العشيق" وأبلغته بنوم زوجها، فحضر والعاطل وتعديا عليه بسلاح أبيض وأوديا بحياته وقاما بإيثاق المجنى عليه وزوجته وأبنائهم للإيهام بأن الواقعة حدثت بغرض السرقة.

- حبس الزوجة والبحث عن العشيق:

عقب الانتهاء من مناقشة الزوجة بمعرفة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، بعدما ألقي القبض على شريك العشيق فى واقعة القتل والسرقة.

وأكد ما جاء على لسان الزوجة، وتم إخطار المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، وتم عرض الزوجة وشريك العشيق على النيابة، التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وجرى التحقيق بمعرفة محمد شرف، رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وتواصل قوات المباحث، تحت قيادة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، البحث عن العشيق الهارب، لضبطه وعرضه على جهات التحقيق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا