الارشيف / لايف ستايل

المحمدي عن انتقادات زواجه من حبيبته البريطانية: قلوبنا شباب وبطلوا أذى (فيديو)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - سمر حسين - للرجال فقط

المصري وزوجته البريطانية

ما تزال قصة حبهما تتصدر أحاديث المنصات الإعلامية حول العالم، خاصة أنهما تزوجا بعد مرور فترة وجيزة على تعارفهما عبر إحدى المجموعات الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ليظهر مؤخرًا، المهندس المصري الشاب محمد المحمدي، صاحب الـ36 عامًا، رفقة زوجته البريطانية إيريس جونس، البالغة من العمر 81 عامًا، في البرنامج البريطاني الشهير «our show on this morning program»، للكشف عن تفاصيل حبهما الكبير والغريب لبعضهما البعض.

2feab514fe.jpg

جوانب من العلاقة العاطفية للزوجين

كشفت السيدة البريطانية «إيريس»، خلال اللقاء، جوانب من علاقتها العاطفية بزوجها المهندس المصري، مشيرة إلى أنهما شهدا بعض الأزمات خلال الفترة الماضية، بسبب عدم قدرتهما على العيش سويًا في المملكة المتحدة، نظرًا لاستمرار أزمة ، التي تسببت في حدوث صعوبات، في انتقال «محمد» إليها، لكنهما عادا من جديد للعيش سويًا، لتتسلل السعادة البالغة إلى قلبها، خاصة أنهما لن يتفرقا إلى الأبد.

ولفتت إلى أن زوجها المصري على علاقة طيبة بالمحيطين، ومحبوب بشكل كبير وسط أصدقائها ببلادها، كما قدمت إيريس جونز، نصيحهة من كلمة واحدة لمن يتابعونهما، بعد البحث عن الحب: «الحب سيعرف طريقه إليك».

adaf765a94.jpg

محمد المحمدي: أنا رجل ثري وأستاء من الانتقادات 

رد الشاب المصري، على الانتقادات والتعيلقات السيئة التي تعرض لها، هو وزوجته البريطانية، قائلًا خلال استضافته بالبرنامج: «أنا رجل ثري وميسور الحال، ولم أتزوج إيريس لأي أغراض شخصية، فأنا أحبها فقط».

وأوضح المحمدي، أنه أسس قناة خاصة به وزوجته عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب»، لمشاركة متابعيهم بعض من المواقف الطريفة في حياتهما اليومية، لعرض ملامح من علاقتهما العاطفية غير التقليدية.

نفسي الناس تبطل أذى

قال المهندس المصري الشاب، في تصريحات خاصة لـ«هن»، إنه يستاء بشدة من تلك الانتقادات التي يتعرض لها، وزوجته البريطانية، قائلًا: «يا ريت الناس تبطل تريقة وسخرية، ويبطلوا يأذوا الواحد نفسيًا، الإنسان حر فيما لا يضر، فبلاش نجرح بعض، كل واحد يخليه في حاله، ويركز في حاله، بدل ما يضيع وقت بأذية الناس».

قد تقرأ أيضا