الارشيف / لايف ستايل

برتقالي وأخضر.. الألوان المبهجة تسيطر على إطلالات نجمات "القاهرة السينمائي"

محمد اسماعيل - القاهرة - كتبت- هند خليفة

تألق عدد كبير من النجمات خلال ظهورهن على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 43، بإطلالات ذات ألوان مبهجة بخلاف اللونين الأسود والأبيض اللذان سيطرا على الإطلالات خلال حفل الافتتاح وكان لهما حضورًا قويًا على الريد كاربت.

ويستعرض "الخليج 365" خلال هذا التقرير أبرز الفنانات اللائي تألقن بفعاليات الدورة الحالية من مهرجان القاهرة بالظهور بالإطلالات مبهجة وألوان مفعمة بالحيوية.

-منى زكي

أطلت النجمة منى زكي بفستان باللون الأخضر، وجاء مفتوح من أحد الأجناب، حيث نسقت معه حقيبة صغيرة من نفس اللون، مع بعض الإكسسوارات التي أضافت للإطلالة الجذابة.

- شيرين رضا

اللون الأخضر ظهرت به أيضًا الفنانة شيرين رضا، حيث ظهرت بإطلالة مشرقة بالفستان الأخضر الذي تميز بقصات مميزة على منطقة الوسط، وجاء ضيق ذو أكمام طويلة.

-نسرين طافش

وظهرت الفنانة نسرين طافش بإطلالة جذابة باللون الأزرق الزهري، حيث ارتدت فستان من القماش المخملي، بقصة الأوف شولدر، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة.

-نيللي كريم

وباللون الأحمر أطلت نيللي كريم على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، مرتدية فستان بسيط، ذو فتحة أمامية لأعلى الركبة.

-سلمى أبوضيف

وباللون الفوشيا المميز تألقت الفنانة وعارضة الأزياء سلمى أبوضيف خلال مشاركتها على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا باللون الفوشيا، بقصة مكشوفة على منطقة البطن، وبصيحة الكب.

-زوجة كريم فهمي

وباللون نفسه، تألقت زوجة الفنان كريم فهمي، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان طويل أتسم بصيحة الكتف الواحد التي تتصدر أحدث صيحات الموضة كما تميز التصميم باللون الفوشيا المصنوع من القماش المخملي الذي لا يحمل أي نقوشات، كما اتسم بفتحة جانيسة بطول الساق.

-إلهام شاهين

وظهرت إلهام شاهين بفستان من اللون البرتقالي، بتصميم الأوف شولدر، وقصة السمكة، وكرانيش من الجانب، وبه فتحة ساق، ونسقت معه شنطة مربعة.

-صبا مبارك

الفنانة الأردنية، صبا مبارك ظهرت بإطلالة صارخة ومثيرة، خلال مشاركتها على السجادة الحمراء، وقد ارتدت فستانًا أحمر من خامة "الدانتيل" مفتوح أعلى الصدر، ومكشوف البطن.

ونسقت مع الفستان أقراط من نفس خامة الفستان، بالإضافة إلى مكياج خفيف، مع شعر منسدل على الكتفين، بالإضافة إلى حقيبة من نفس خامة الفستان واللون، أضافت للإطلالة الجذابة.

قد تقرأ أيضا