الارشيف / لايف ستايل

أصالة: تعرضت للخيانة كثيرا.. وبدأت تاني «على ميه بيضا»

القاهرة - سمر حسين - علاقات و مجتمع

نفت المطربة أصالة، ما تردد عن تسبب فنانة سورية في طلاقها من زوجها السابق، المخرج طارق العريان، مؤكدة أنها انفصلت لأن الحياة، انتهت بينهما، «السبب إن الحياة انتهت ومفيش أشخاص، والسبب الشخص نفسه مش أشخاص دخلاء، وأنا كل صديقاتي ممثلات وكلهن من أرقى الناس، وأكثرهم التزاما زي كندة علوش ومنى ذكي»، مشددة على أن الشخص نفسه- تقصد طليقها- هو السبب.

ورفضت أصالة، خلال لقائها مع أسما إبراهيم، في برنامج «حبر سري» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، الحديث عن هذه الفنانة السورية، مؤكدة أنها لم تكن فنانة أصلا.

أصالة تعترف بتعرضها للخيانة

واعترفت أصالة، بتعرضها للخيانة في زواجها «اتخنت كتير وحالي حال ناس كتير وما بعدي أول مرة»، مؤكدة أن الود انقطع بينها وبين طليقها المخرج طارق العريان، ورفضت الحديث عن خيانته لها: «وقتها انقهرت وشفت من القهر أقصاه وقد ما كنت مقهورة قد ما اليوم شعوري بالعكس، لأن برجع دائما لنفس النقطة اللي كنت فيها وبقدر أبدأ من أول وجديد وعلى ميه بيضا على رأي المصريين».

أصالة: زواجي بطارق العريان كان فيه أيام حلوة وأيام وحشة

وأكدت أصالة أنها تعطي الطرف الآخر كل الثقة وكل الحب، مشيرة إلى أنها كان بينها وبين طليقها السابق «أيام كتير حلوة» مضيفًة: «كان فيه بينا أحلى شيء في الدنيا، أولاد يعني أحلى استثمار ونجاحات وكان فيه أشياء حلوة بتتذكر مع الأشياء القاسية اللي بتتذكر».