الارشيف / اخبار العالم / اخبار لبنان

فتاة لبنانية تصطاد سوداني مهاجر لأوروبا لتتزوجه ومفاجأة جعلتها تبكي بحرقة.!

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365 :

لجأت فتاة لبنانية تبحث عن عريس لها إلى الاصطياد في البحر المتوسط عسى أن تجد في البحر مهاجر غير شرعي من الذين يتعرضون إلى حوادث الغرق حيث ذكرت إلى صديقتها أن كثير من المهاجرين الذين يتعرضون للغرق في البحر ينجون من الغرق موضحة إنها في انتظار أن تجد نصيبها في مهاجر ناجي ليكون زوجاً لها.

وقالت اللبنانية إنها تأمل في اصطياد مهاجر سوداني أو تشادي ليكون نصيبها في الزواج .وبالفعل تصطاد سنارتها شاب من البحر أوضح لها بأنه سوداني مصري ولكن المفاجأة التي جعلتها تبكي بحرقة  ذكر لها بأن الأسماك في البحر قد تعرضت له لتأكل أعضاء من جسده.

هذه القصة جاءت في سياق فقرة درامية كوميدية قدمها  البرنامج اللبناني الكوميدي (بسمات وطن) ضمن عدد الفقرات التمثيلية الفكاهية القصيرة في حلقته الأولي تضمنت الحلقة موضوعين تناولا شخصيات سودانية الشخصية الأولى كانت  للمهاجر بصورة غير شرعية إلى أوروبا والشخصية الثانية كانت لعاملة منازل سودانية تعرضت للتحرش الجنسي من صاحب البيت الذي تعمل فيه.

كانت هذه تفاصيل خبر فتاة لبنانية تصطاد سوداني مهاجر لأوروبا لتتزوجه ومفاجأة جعلتها تبكي بحرقة.! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements