الارشيف / صحة ورشاقة

توقيف رجل شرطي مصري اغتصب طفلة في حلوان

القاهرة - لايف ستايل

قررت النيابة العامة حبس رجل شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتّهامه بالتحرّش بطفلة وهتك عرضها في مدينة حلوان غرب العاصمة القاهرة.

جاء قرار نيابة حلوان الجزئية بحبس خفير نظامي تابع لوزارة الداخلية، بعدما ضبطه مواطنون وهو يقوم بالتحرّش بطفلة (12 عامًا) واغتصابها لأكثر من ساعتين في أحد المنازل المهجورة.

وتشير التفاصيل إلى أن رجل الشرطة، ويبلغ 55 عامًا، راقب تصرفات الطفلة بعد خروجها من منزل أسرتها في إحدى القرى الريفية بمدينة حلوان، قبل أن يباغتها بالقرب من منطقة مهجورة، ويدفعها بالعنف للدخول في أحد المنازل ومن ثم بها واغتصابها.

وتمكَّن بعض المواطنين من اكتشاف الجريمة مع سماع صراخ الطفلة بعد قرابة ساعتين من الحادثة، فسارعوا لدخول المنزل والقبض على الجاني وتسليمه تمهيدًا لتقديمه إلى المحاكمة.

كانت هذه تفاصيل خبر توقيف رجل شرطي مصري اغتصب طفلة في حلوان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا