الارشيف / صحة ورشاقة

هارت بيت "Heartbit" ثورة في انظمة رسم القلب بتكنولوجيا البلوكشين والذكاء الاصطناعي

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

فقد انتشرت تكنولوجيا “البلوكشين” بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت من الاستخدامات الأكثر شعبية في وقتنا الحالي، فحتى الآن تم إستخدامها لإنشاء اللامركزية للتطبيقات والتمويل وليس هذا فقط فقد تم إدراجها في مجالات أخرى من خلال استخدامها في الانتخابات، والرعاية الصحية، وحفظ السجلات، والعقارات.

ومن هنا نبدء بمناقشة شركة ومشروع جديد يعمل بتكنولوجيا البلوكشين وهي  هارت بيت "Heartbit" وهي تعمل على مراقبة واخذ الصورة البيانية الكهربائية للقلب بطريقة لا مثيل لها من خلال تقنية البلوكشين و الذكاء الاصطناعي مما يسمح لنا برسم صورة أكثر دقة وشمولاً للقلب في الراحة أو الشفاء أو النشاط البدني أكثر من أي وقت مضى.

بما أن معظم أمراض القلب لا تظهر سوى الأعراض في ظل ظروف معينة فإن هذا الابتكار الجديد القائم على البلوكشين هو مبدل حقيقي للالعاب سيوفر حياة لا تعد ولا تحصى. خلال الإجراءات الطبية الروتينية لن تظهر المخالفات في تخطيط القلب الخاص بهم لأن الظروف التي تتسبب في حدوث مخالفات غير موجودة عند إجراء الاختبارات القياسية الحالية.

تقدم  هارت بيت "Heartbit" نظام تخطيط قلب ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد مدمجًا في ثوب تدريب مخصص مستقبلي مصمم خصيصًا ليتناسب مع ملامح الجسم. هذا يسمح للنظام بقياس بيانات تخطيط القلب من نظام 3 رصاص مع 4 أقطاب كهربائية مختلفة. من خلال التحويل الرياضي الممكن من خلال خوارزمية مخصصة يمكن لنظام  هارت بيت "Heartbit" أن يوفر للمستخدمين أو الموظفين الطبيين دقة بيانات فائقة على مستوى مختلف تمامًا لما كان معروفًا من قبل.

توفر قياسات  هارت بيت "Heartbit" ما يصل إلى 6000 نقطة بيانات في الثانية في الإجمالي مقارنةً بالأجهزة المنافسة التي عادة ما تكون قادرة على قياس نقطة بيانات واحدة أو نقطتين فقط في الثانية. يحتوي  هارت بيت "Heartbit" للياقة أيضًا على خوارزمية تحليل المخاطر والتي يمكنها تشخيص نقص التروية وعدم انتظام ضربات القلب و vtac و afib وغيرها من الحالات الطبية بدقة لا مثيل لها مما يسمح بالتدخلات السابقة في مشاكل القلب التي تحسن فرص العودة إلى الصحة الكاملة. وهو قادر على توفير بيانات في الوقت الحقيقي للمستخدم حول احتمال الاعتقالات القلب المفاجئ وأي وقت معين.

وبالمثل فإن الجهاز القابل للارتداء  هارت بيت "Heartbit" مجهز بجهاز استشعار بيئي فريد قادرة على اكتشاف الغازات العشرة الأكثر خطورة داخل دائرة نصف قطرها من مدينة المستخدم - مفيدة بشكل خاص في المدن الحديثة التي تشهد مستويات تلوث الهواء لم يسبق لها مثيل. توفر هذه الميزة معلومات قيّمة ونظرة ثاقبة على أوقات اليوم والمواقع والأوضاع المناخية مناسبة بشكل أفضل لممارسة المستخدم ويمكنها الرجوع إلى البيانات الشخصية والبيئية من أجل إعطاء صورة عامة عن الحالة الصحية للفرد.

سيبلغ متوسط ​​الإنفاق على قطاع الصحة ارتفاعًا سنويًا بنسبة 5.5٪ من عام 2017 إلى عام 2026 ليصل إلى 5.7 تريليون دولار بحلول عام 2026. وسيشمل هذا تقريبًا 20٪ من الاقتصاد الأمريكي بعد أن كان 17.9٪ في عام 2016. وسيتحول الانتباه إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. الحلول التكنولوجية التي يمكن أن تمنع المرض وتطيل الحياة الصحية. وأعتقد أن هذا سيخلق طلبًا هائلاً على  هارت بيت "Heartbit" وسيشهد سعره ارتفاعًا كبيرًا شبيهًا ببيتكوين في الفترة بين عامي 2015 و 1616 - وهي أوقات مثيرة حقًا لكل شخص متحمس للمشروع.

كما أن سوق المدربين الشخصيين وغيرهم من حلول اللياقة البدنية المصممة خصيصًا قد ضربت السقف في السنوات الأخيرة وما يمكن أن يكون أكثر جاذبية لمهنيي التدريب على اللياقة البدنية من الجهاز الذي يمكن أن يوفر لهم رؤية أكبر في وضع العميل الشخصي. يمكن استخدام هذه البيانات القيمة لرسم مسار عمل لتحسين صحة العميل بطريقة مفصلة وربما حتى حفظها من مشاكل القلب التي تلوح في الأفق عن طريق التدخل.

يعمل رمز  هارت بيت "Heartbit" المميز أو HBIT بمثابة المصدر الوحيد لأداة المعاملات داخل شبكة  هارت بيت "Heartbit" بالكامل. سينخفض ​​عرض HBIT مع مرور الوقت إلى 50٪ من الحد الأقصى للعرض حيث يتم حرق 10٪ من الرموز المميزة المكتسبة من الاشتراكات المميزة. عندما يصل HBIT إلى 50٪ من الحد الأقصى للعرض يتوقف الحرق.

يستطيع المؤيدون كسب HBIT بالتبرع للوصول إلى برنامج مكافآت  هارت بيت "Heartbit" لتلقي الاستشارات الشخصية والمفصلة مع المتخصصين في هذا المجال والحصول على إجراءات حمية وممارسة مخصصة ترتبط ببيانات  هارت بيت "Heartbit". سيتم تحفيز المستخدمين أيضًا لاستخدام رموز HBIT عند شراء منتجات وخدمات  هارت بيت "Heartbit" حيث سيتمكن المستخدمون الذين يتبرعون بـ HBIT من استرداد قيمة خصومات خاصة محددة. وهذا يخلق سوقًا قوية لعمليتها الداخلية مع إمكانية عالية للنمو الجدي بعد فترة ICO المبدئية من وجهة نظري.

وبصرف النظر عن الفوائد الواضحة للأشخاص الذين يعانون من عدم انتظام ضربات القلب والقضايا الأخرى فإن نظام Heart Bit سوف يجذب محبي اللياقة البدنية والرياضيين بقدر ما يواجهون المشاكل. تلعب البيانات الدقيقة دورًا كبيرًا في نظرية تحديد الأهداف التي صاغها لاثام ولوك عام 1979: نظرًا لأن الرياضي يسعى إلى الأداء إلى مستوى أعلى فإن الأهداف المستخدمة في التخطيط وتحقيق هذا الهدف تحتاج إلى زيادة في الخصوصية. وهذا يعني أنه بالنسبة للمستخدمين الذين يصلون إلى مرحلة معينة في نشاطهم أثناء استخدام الأجهزة الحالية يتم انتهاك الحافز للالتزام بأهداف أخرى بمجرد وصول هذه البيانات غير الدقيقة إلى السطح. للوصول إلى هذا المستوى التالي لن تكون البيانات التقريبية كافية.

ببساطة لتحقيق أداء رياضي على مستوى عالمي تحتاج إلى بيانات أداء عالمية المستوى. لن تمكّنك أجهزة رسم ومتابعة القلب اليومية من الوصول إلى ما تريد . فالان فقط يمكنك احتضان المستقبل والحصول على  هارت بيت "Heartbit".


للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:


الموقع الرسمي : https://theheartbit.com
الوثيقة البيضاء : https://drive.google.com/open?id=1TtJqy593UTSGUXS7UFETNgrFh1SiXC4e
لينكد ان : https://www.linkedin.com/company/theheartbit
الفيسبوك : https://www.facebook.com/theheartbitECG
تليجرام : https://t.me/heartbit_official

 

Bounty0x username : @tamshams

 
Advertisements

قد تقرأ أيضا