الارشيف / اخبار الخليج

تلوث بيئي وإضرار بالإنسان.. حرق إطارات على طريق «بيشة – الخميس» (فيديو)

شكرا لقرائتكم خبر عن تلوث بيئي وإضرار بالإنسان.. حرق إطارات على طريق «بيشة – الخميس» (فيديو) والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حرق إطارات على طريق “بيشة – الخميس” وبالتحديد عند (مفرق شركة الإسمنت) صباح اليوم الثلاثاء.

المقطع المتداول والذي تم نشره عبر حساب “بيشة اليوم” في تويتر”، وسناب “بيشة اليوم”، تسبب في حالة من الاستياء بين الأهالي.

وانتقد متداولو المقطع مثل هذه الممارسات التي تتسبب في تلوث البيئة والإضرار بالسكان من المواطنين والمقيمين خاصة من يعاني من مشاكل في التنفس.

وأكد متداولو المقطع أن هناك أكثر من طريقة وحلول متعددة، يمكن من خلالها التخلص من الإطارات التالفة دون الإضرار بالبيئة أو بصحة الأهالي، بدلا من حرقها بهذه الطريقة.

 

 

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر تلوث بيئي وإضرار بالإنسان.. حرق إطارات على طريق «بيشة – الخميس» (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا