الارشيف / اخبار الخليج

«بلدي الرياض» يُحفّز الجميع: أبلغوا فورًا عن هذه المخالفات في حق «ذوي الإعاقة» (إنفوجراف)

شكرا لقرائتكم خبر عن «بلدي الرياض» يُحفّز الجميع: أبلغوا فورًا عن هذه المخالفات في حق «ذوي الإعاقة» (إنفوجراف) والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

يواصل المجلس البلدي بالرياض اهتمامه بخدمات ذوي الإعاقة التي تسهم في إشراكهم بسهولة في الحياة العامة، وذلك ضمن توجيهات القيادة الرشيدة بضرورة تذليل العقبات جمعيها أمام تلك الفئة الغالية، حيث نشر المجلس إنفوجراف يحوي عددًا من المخالفات التي تستوجب الإبلاغ الفوري.

وطالب “بلدي الرياض” بضرورة الإبلاغ الفوري عن 5 مخالفات أساسية هي: عدم وجود ممر للكرسي المتحرك، وعدم وجود موقف لسيارات ذوي الإعاقة، وعدم وجود مصعد، وعدم وجود دورة مياه مخصصة لذوي الإعاقة وأخيرًا عدم وجودبوابة متحركة.

ونوه المجلس عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر إلى ضرورة مشاركة الجميعفي خدمة ذوي الاعاقة والإبلاغ عن المخالفات المذكورة عبر مركز 940.

كانت هذه تفاصيل خبر «بلدي الرياض» يُحفّز الجميع: أبلغوا فورًا عن هذه المخالفات في حق «ذوي الإعاقة» (إنفوجراف) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا