الارشيف / اخبار الخليج

إنهاء مستحقات عمالة متوفاة بأكثر من 31 مليون ريال في الرياض

شكرا لقرائتكم خبر عن إنهاء مستحقات عمالة متوفاة بأكثر من 31 مليون ريال في الرياض والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - واس:

تمكنت إدارة العلاقات العمالية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض خلال السنة والأشهر الثلاثة الماضية من إنهاء طلبات مستحقات المتوفين من العمالة بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال بالتنسيق مع سفارات بلادهم أو ذويهم .

ويأتي ذلك ضمن إنجازات إدارة العلاقات العمالية بمنطقة الرياض التي لايقتصر عملها على تصفية مستحقات المتوفين بل يشمل استقبال بلاغات التغيب والتعامل معها ونقل الخدمات دون الرجوع إلى صاحب العمل بسبب عدم حضوره لجلسات التسوية الودية, إضافة إلى منح رخصة العمل لغرض الخروج النهائي في حالة انتهاء الإقامة ومنح رخصة العمل مع تحويل الرسوم على صاحب العمل الموقوف عن العمل.

كانت هذه تفاصيل خبر إنهاء مستحقات عمالة متوفاة بأكثر من 31 مليون ريال في الرياض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا