الارشيف / اخبار الخليج

«الدفاع المدني»: إغلاق عقبتي «الباحة» و«حزنه» نتيجة الأمطار وتساقط الصخور

شكرا لقرائتكم خبر عن «الدفاع المدني»: إغلاق عقبتي «الباحة» و«حزنه» نتيجة الأمطار وتساقط الصخور والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - واس :

أغلقت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الباحة اليوم جميع الطرق ” العقاب ” التي تربط سراة المنطقة بقطاع تهامه احترازيا نظراً لكثافة الضباب والرياح الشديدة ، واستمرار هطول الأمطار .

وأفاد نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة النقيب مهندس فايز الغامدي، أنه تم إغلاق عقبة الباحة وعقبة حزنه، كإجراء احترازي في ظل الأمطار الغزيرة حفاظاً على سلامة سالكي تلك الطرق، مؤكداً أن جميع دوريات السلامة تقوم بواجبها حيال رفع الحالة إلى مركز القيادة والتوجيه، وكذلك تمرير المعلومات إلى غرف العمليات المشتركة وتنبيه ومنع المواطنين من عبور الأودية التي تشكل خطورة في الوقت الراهن.

كانت هذه تفاصيل خبر «الدفاع المدني»: إغلاق عقبتي «الباحة» و«حزنه» نتيجة الأمطار وتساقط الصخور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا