الارشيف / اخبار الخليج

«متحدث الأرصاد» يتوقع انخفاض درجات الحرارة في بعض المناطق إلى ما دون الصفر (فيديو)

شكرا لقرائتكم خبر عن «متحدث الأرصاد» يتوقع انخفاض درجات الحرارة في بعض المناطق إلى ما دون الصفر (فيديو) والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

توقعالمتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني، أن تنخفض درجات الحرارة في بعض مناطق المملكة في فصل الشتاء إلى ما دون الصفر. 

وقال القحطاني في مداخلة ببرنامج “ياهلا” على قناة روتانا خليجية إن سمات فصل الشتاء لهذا العام، تشير إلى أنه سيكون بارداً كلما اتجهنا شمالاً، ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة مع الموجات القادمة من الشمال إلى ما دون الصفر.

كما توقع أن تنخفض درجات الحرارة في بعض فترات فصل الشتاء إلى ما دون الصفر ما بين 4 إلى 6 درجات مئوية مع تساقط الثلوج على المناطق الشمالية.

كانت هذه تفاصيل خبر «متحدث الأرصاد» يتوقع انخفاض درجات الحرارة في بعض المناطق إلى ما دون الصفر (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا