الارشيف / اخبار الخليج

لهذه الأسباب.. «الشؤون الإسلامية» تتوسع بتركيب قواطع زجاجية في الجوامع

شكرا لقرائتكم خبر عن لهذه الأسباب.. «الشؤون الإسلامية» تتوسع بتركيب قواطع زجاجية في الجوامع والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

تسعى وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى التوسع في تركيب الفواصل والقواطع الزجاجية للجوامع، حيث تعتزم الوزارة التعاقد مع مقاولين للقيام بأعمال توريد وتركيب الفواصل بجوامع المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى تركيب قواطع زجاجية لـ38 جامعاً بمحافظتي جدة والطائف والمويه بمنطقة بمكة المكرمة، وكذلك قواطع وحواجز زجاجية لـ20 مسجداً وجامعاً بمنطقة الجوف.

ويأتي سبب حرص الوزارة على تركيب الفواصل الزجاجية، إلى إمكانية عمل تلك الفواصل الزجاجية على توفير 70% من طاقة التكييف والإنارة في الجوامع، كما تساعد الفواصل في بعض الجوامع لتكون مصليات للنساء في شهر رمضان، فضلاً عن إطالة العُمر الافتراضي للأجهزة المُؤمّنة للجامع، وسلامة فرش وعدم استهلاك الأثاث، وفقًا لـ”الوطن”.

وكانت الوزارة قد بدأت قبل 9 سنوات تقريباً بتركيب فواصل زجاجية في عدد محدود من الجوامع ذات المساحات الواسعة.

كانت هذه تفاصيل خبر لهذه الأسباب.. «الشؤون الإسلامية» تتوسع بتركيب قواطع زجاجية في الجوامع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا