الارشيف / اخبار الخليج

تسريب صور هاتف alcatel 5 الرائد #CES2018

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع تسريب صور هاتف alcatel 5 الرائد #CES2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

في مؤتمر IFA 2017 كشفت ألكاتيل عن أربعة هواتف جديدة، وكلها تقع في فئات المتوسطة والأقل من المتوسطة، لكن لم نرى هواتف رائدة منذ Idol 4s مع Windows Phone الذي تم إطلاقه قبل 18 شهر، ومع ذلك، نشر إيفان بلاس صورة تشير بوضوح إلى أننا سوف نرى قريبًا هاتف رائد يطلق عليه ألكاتيل 5.

وتكشف الصورة أن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرا خلفية ملحقة بفلاش LED مزدوج بدرجتين مختلفتين من الإضاءة، وأسفل الكاميرا يقع مستشعر بصمات الأصابع، وسيأتي الهاتف بشاشة ذات نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 بدون حواف جانبية أو حافة سفلى، أما الحافة العليا فتحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة ومستشعر القرب وفلاش LED.

شركة TCL Communication صاحبة علامة ألكاتيل التجارية، ستعقد حدث في معرض CES 2018 هذا الأسبوع للكشف عن الهاتف.

المصدر

هذا الموضوع تسريب صور هاتف alcatel 5 الرائد #CES2018 ظهر على التقنية بلا حدود.

كانت هذه تفاصيل خبر تسريب صور هاتف alcatel 5 الرائد #CES2018 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements