الارشيف / اخبار الخليج

«الصحة» تنتصر لـ«رضيع الطائف».. وتكشف تفاصيل جديدة عن الممرضات

شكرا لقرائتكم خبر عن «الصحة» تنتصر لـ«رضيع الطائف».. وتكشف تفاصيل جديدة عن الممرضات والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - الرياض:

‏اعتمد وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة عقوبة سحب الترخيص الصحي، وفصل الممرضات اللاتي ظهرن في مقطع فيديو يمتهن فيه كرامة وسلامة طفل رضيع في محافظة الطائف، وحرمانهن من ممارسة مهنة التمريض في أَي قطاع صحي آخر.

وقال المتحدث الرسمي بإدارة الشؤون الصحية في المحافظة، عبدالهادي الربيعي، إن عدد الممرضات اللاتي جرى فصلهن 3 مواطنات أمضين أعواماً في مهنة التمريض، ولسن حديثات عهد بالمهنة”، لـ”مكة”.

وأَضَافَ، أن قرار حرمانهن من ممارسة مهنة التمريض في أَي قطاع صحي آخر يشمل جميع المُسْتَشْفَيات والمستوصفات الأهلية، وليس فقط المُسْتَشْفَيات والمستوصفات الحُكُومِيّة.

وَتَابَعَ، أن قرار وزير الصحة الخاص بفصل الممرضات جاء بِنَاءً عَلَى نتائج التحقيقات التي انتهت أمس من قبل الشؤون الصحية بالمحافظة، فيما كان التحقيق مركزاً على هذه الحادثة.

وكان مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل لممرضة تعبث بوجه طفل رضيع في أحد مُسْتَشْفَيات الطائف، في ظل تعالي ضحكات من ممرضات أخريات كن موجودات معها على مَا يبدو.

وأثار المقطع الذي انتشر بشكل واسع ليل الاثْنَيْنِ غضب رواد شبكات التواصل الاجْتِمَاعِيّ، ووجهت صحة الطائف بِالتَّحْقِيقِ ومعرفة المُسْتَشْفَى، ومن ظهرن في المقطع وإحالتهن للتحقيق.

خبر ذو صلة

http://twasul.info/1023068/

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر «الصحة» تنتصر لـ«رضيع الطائف».. وتكشف تفاصيل جديدة عن الممرضات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements