الارشيف / اخبار الخليج

«الصحة» تطلق تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد المقبل (صور)

شكرا لقرائتكم خبر عن «الصحة» تطلق تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد المقبل (صور) والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - أحمد الحربي:

علمت “الخليج 365” من مصادرها أن وزارة الصحة تَسْتَعِد يوم الأحد المقبل لإطلاق تطبيق “عشانك” الخاص بمنسوبي وزارة الصحة، والذي يحتوي على باقة من التخفيضات والهدايا في عدد من الشركات والمؤسسات المشاركة في البرنامج.

وكانت الصحة قد بعثت، مُنْذُ منتصف الأسبوع الماضي، رسائل تشويقية عبر إيميل الوزارة لمنسوبيها والمديريات الصحية بالمناطق، قَالَتْ خلالها: “موعدنا الأحد تحت شعار “عشانك”، بِالإِضَافَةِ لصورة رَمْزِيّة لهدية.

وفتحت هذه الحملة باب التساؤلات بين منسوبي الوزارة بِشَأْنِ ماذا ينتظرهم يوم الأحد المقبل، حيث توقع البعض تحويل موظفي الوزارة على نظام التشغيل الذاتي، والبعض الآخر توقع إِضَافَة بعض البدلات مثل: بدل السكن، وبدل العدوى، وغيرها.

كانت هذه تفاصيل خبر «الصحة» تطلق تطبيق التخفيضات «عشانك» لمنسوبيها الأحد المقبل (صور) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements