الارشيف / اخبار الخليج

تحديث iOS 11.2 يسرع من الشحن اللاسلكي في هواتف آيفون الجديدة

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع تحديث iOS 11.2 يسرع من الشحن اللاسلكي في هواتف آيفون الجديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

طرحت آبل تحديث البرمجيات iOS 11.2 لهواتف آيفون X وآيفون 8 وآيفون 8 بلس والذي من شأنه تسريع عملية الشحن اللاسلكي.

ففي التحديث السابق iOS 11.1 هواتف الآيفون التي تدعم الشحن اللاسلكي كان بإمكانها الشحن بنسبة تصل إلى 5 وات في الثانية، وبعد طرح تحديث iOS 11.2 أصبح بإمكانها الشحن بنسبة وصلت إلى 7.5 وات، وهو ما تم الكشف عنه من قبل RAVpower.

إن السرعة العالية الجديدة لشحن هواتف آيفون 8 و8 بلس وآيفون X لا تضعها تمامًا في منافسة مع سامسونج (والتي يمكن أن تصل سرعة شحنها إلى 15 وات من خلال شاحن معتمد).

هناك عدة شواحن Qi لاسلكية سريعة مدعومة رسميًا لهواتف الآيفون من Mophie وBelkin، ولكن يجب أن يكون ثلاثي هواتف آبل قادر على الوصول إلى الحد الأقصى الجديد من سرعة الشحن 7.5 وات مع أي شاحن لاسلكي يمتلك هذه السعة من الإخراج.

المصدر

هذا الموضوع تحديث iOS 11.2 يسرع من الشحن اللاسلكي في هواتف آيفون الجديدة ظهر على التقنية بلا حدود.

كانت هذه تفاصيل خبر تحديث iOS 11.2 يسرع من الشحن اللاسلكي في هواتف آيفون الجديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements