الارشيف / اخبار الخليج

جهزت شوكولاته للطالبات وطالبتهن بالدعاء لها.. وفاة معلمة بالرياض في أول أيام الاختبارات

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن جهزت شوكولاته للطالبات وطالبتهن بالدعاء لها.. وفاة معلمة بالرياض في أول أيام الاختبارات والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - الرياض:

توفيت معلمة بالمدرسة المتوسطة 72 بالرياض في أول أيام الاختبارات، وذلك بعدما بادرت بتوزيع شوكولاتة على الطالبات ممزوجة بعبارة “لا تنسيني من دعائك” قبل الاختبارات بأيام.

وتعود التفاصيل بحسب أحد أقارب المعلمة خلود الشيحان، إلى أنها تعرّضت لحادِث مروري مروع مع أسرتها الأسبوع الماضي؛ نتج عنه وفاتها فيما تعرض زوجها وبناتها لعدة إصابات، بحسب “مكة”.

أما زميلاتها بالمدرسة فذكرن أنهن فجعن، وأضفن: “وإن رحلت فإن أثر ما قدمته باقٍ في نفوس طالباتها وزميلاتها، ونشهد لها برقي أخلاقها وتعاملها وبشاشة وجهها”.

وقد تقدمت أسرة المدرسة بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيدة، سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.

كانت هذه تفاصيل خبر جهزت شوكولاته للطالبات وطالبتهن بالدعاء لها.. وفاة معلمة بالرياض في أول أيام الاختبارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements