الارشيف / اخبار الخليج

ظهور خط أخضر في بعض شاشات هواتف آيفون إكس

دبي - بواسطة محمد فارس © Tech World قدمت بواسطة

اشتكى عدد من مستخدمي هاتف آيفون إكس الذي بدأ بالتوفر للشراء مؤخراً من ظهور خط طولي بلون أخضر في جانب شاشة الهاتف ما يسبب إزعاج كبير للمستخدم وينذر بمشكلة عتادية وليست برمجية.

المشكلة محدودة وليست عامة لكن عدد المشتكين منها بتزايد حيث نشر عشرات المستخدمين على الشبكات الاجتماعية صور لهواتفهم تظهر الخط الأخضر الطولي سواء من الجانب الأيمن أو الأيسر.

الملاحظ أن الخط الأخضر يظهر بعد فترة قصيرة من الاستخدام الطبيعي ولم يشتكي أحد من ظهوره مباشرة عند فتح الجهاز لأول مرة.

ولم تفلح الحلول البرمجية مثل إعادة ضبط المصنع في التخلص من هذا الخط المزعج.

وبدأت آبل باستبدال هواتف آيفون إكس التي تعاني من خلل في شاشتها مجاناً للمستخدمين بهاتف آخر سليم عبر متاجرها. ولم تصرح بعد بأية تفاصيل حول سبب المشكلة التي ظهرت في شاشات OLED التي وردتها لها سامسونج واعتمدتها لأول مرة في تاريخها.

ويجمع مهندسي آبل كل التفاصيل المتاحة حول الهواتف المصابة بالخط الأخضر لمعرفة الأسباب الفنية للخلل والتخلص منها في الدفعات الجديدة التي يجري تصنيعها حالياً.

الجدير بالذكر أن هواتف جالكسي إس 7 من سامسونج عانت من مشكلة مشابهة العام الماضي حيث ظهر خط جانبي بلون زهري على طول الشاشة التي صنعتها سامسونج أيضاً بتقنية OLED.

المصدر

التدوينة ظهور خط أخضر في بعض شاشات هواتف آيفون إكس ظهرت أولاً على عالم التقنية.

كانت هذه تفاصيل خبر ظهور خط أخضر في بعض شاشات هواتف آيفون إكس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements