الارشيف / اخبار الخليج

المملكة تزف هذا الخبر السار لجميع العاملين في هذا القطاع .. وغداً التنفيذ

جدة - بواسطة احمد صلاح متابعة الخليج 365:…. المملكة تزف هذا الخبر السار لجميع العاملين في هذا القطاع .. وغداً التنفيذ، اعتمد اليوم الأستاذ جلوي آل كركمان مدير عام التعليم في منطقة عسير، صرف البدلات بأثر رجعي لجميع منسوبي ومنسوبات الإدارة ، وذلك إنفاذاً للأمر الملكي الكريم.

 

المملكة تزف هذا الخبر السار لجميع العاملين في تعليم عسير

ومن جانبه، أوضح الأستاذ تركي البكري مدير الشؤون الماليةـ، أنه سوف يتم إيداع المبالغ “البدلات” في حسابات المستفيدين والمستفيدات غداً الأحد الموافق 27 أغسطس 2017 م.

 

الملك سلمان يأمر بإعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية

وتجدر الإشارة أن  خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أصدر عدداً من الأوامر الملكية  منذ وقت سابق وكان لهذه الأوامر صدى جديد ومفرح لجميع من على الأراضي ، وجاء من أبرز تلك الأوامر ، إعادة جميع البدلات والمكافآت ، والمزايا المالية لكافة موظفي المملكة بجميع الفئات، مدنيين وعسكريين.

 

ويشار إلى أن الأمر الملكي شمل “البدلات والمكافآت والمزايا المالية والتي وردت في الجدول (أ، ب، ج)، والمرفقة بقرار مجلس الوزراء الحامل لرقم (551)، بجانب مكافآت العمل الإضافي، والانتقال الشهري أثناء الإجازة، وبدل الانتداب.

كما أفاد الدكتور خالد الجدعان، وزير المالية بأن السبب وراء إعادة البدلات والمكافآت يرجع إلى الإصلاحات الاقتصادية التي رأت الحكومة بأنها تسير في الاتجاه الصحيح وإنها تؤتي ثمارها.

وتابع الجدعان بأن هناك سبب ثاني وهو شعور الملك سلمان بن عبد العزيز باحتياجات المواطنين، حيث لم يكن هناك حاجة وقت صدور قرار بتخفيض البدلات والمكافآت والمزايا المالية، مشيراً بأنها قد أعيدت بناء على توصية من الأمير ولي ولي العهد رئيس مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا