الارشيف / اخبار الخليج

شائعات جديدة عن ثلاث ألوان جديدة من هاتف Honor 9

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع شائعات جديدة عن ثلاث ألوان جديدة من هاتف Honor 9 ظهر على التقنية بلا حدود.

تم إطلاق هاتف Honor 9 منذ وقت قصير ونال أعجاب واستحسان الكثير، واليوم ظهرت شائعات عن وجود ثلاث ألوان جديدة من Honor 9 لم تصدر بعد، فبالإضافة إلى الألون المتوفرة الآن الذهبي والرمادي، والأسود، والأزرق، هناك 3 ألوان جديدة تنضم إليهم وهي: الأصفر، والأحمر والبرتقالي.

وعلى عكس هاتف Honor 8، لم يتم إطلاق هاتف Honor 9 بالولايات المتحدة، وبالحديث عن مواصفات الهاتف فإن Honor 9 مزود بمعالج Kirin 960، وذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت، ويأتي بشاشة 5.1 بوصة بدقة1080p ، كما أنه يأتي بكاميرا مزدوجة (أحد المستشعرات بدقة 12 ميجا بكسل بينما المستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجا بكسل، والنموذج الأساسى من الهاتف يأتي بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

المصدر

هذا الموضوع شائعات جديدة عن ثلاث ألوان جديدة من هاتف Honor 9 ظهر على التقنية بلا حدود.

كانت هذه تفاصيل خبر شائعات جديدة عن ثلاث ألوان جديدة من هاتف Honor 9 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements