الارشيف / اخبار الخليج

بالصور.. أمير مكة يؤدي صلاة الجنازة على الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن بالصور.. أمير مكة يؤدي صلاة الجنازة على الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد والان نبدء بالتفاصيل

جدة -  

متابعة الخليج 365 - مكة المكرمة:

أدى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية والأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة والأمراء ووكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ أحمد بن محمد المنصوري وجمع من المصليين, صلاة الميت بعد المغرب في المسجد الحرام على المغفور لها – بإذن الله – الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد.

وكان الديوان الملكي قد أعلن صباح اليوم الجمعة، وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود والدة الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

D-u6kQyWwAAhoXl

D-u6kPKWkAIFrEJ

D-u6kPHWkAALgZE

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور.. أمير مكة يؤدي صلاة الجنازة على الأميرة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements