الارشيف / اخبار الخليج

"فيديو جنسي" على قمة الهرم يثير غضبا.. و"الآثار المصرية" ترد

دبي - بواسطة محمد فارس © Getty هرم خوفو

أثار نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لسائحين أجنبيين يمارسان أفعالًا منافية للأداب فوق سطح أحد أهرامات الجيزة، موجة جدل في مصر، في وقت لم تتأخر الهيئة الرسمية في التعقيب على الواقعة.

ونشر مصور دنماركي يدعى أندرياس هيفيد" لقطات فيديو برفقة من تبدو أنها صديقته يتسلقان الهرم الأكبر "خوفو" بمنطقة الجيزة، للوصول إلى قمته، وتصوير مشاهد وصور جنسية، مما أثار ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما نقلت صحيفة "الشروق" القاهرية، الخميس.

إنضم الآن لخدمة أخبار واتساب المجانية للحصول على أخبار جديدة من خلال تطبيق واتساب أرسل "اشتراك" ل
من مصر 00201025198165
من 00966532159578
من الخليج وبلاد الشام 00971504893881
تأكد من حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بك لتفعيل الخدمة

في المقابل أكد مدير منطقة الأهرامات، أشرف محيي، أن الصور ومقطع الفيديو المنشور للمصور الدنماركي، ليست حقيقية، ومن المؤكد أن تكون قد صممت بطريقة تقنية "فوتوشوب".

وأضاف محيي، في تصريحات نقلتها "الشروق" أن منطقة الأهرامات مؤمنة بشكل جيد جدًا ولا يمكن السماح بحدوث أي مخالفات صغيرة في المنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر "فيديو جنسي" على قمة الهرم يثير غضبا.. و"الآثار المصرية" ترد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا