الارشيف / اخبار الخليج

نوع الشاشة يحدد المسافة الصحيحة للجلوس.. تعرف على التفاصيل

شكرا لقرائتكم خبر عن نوع الشاشة يحدد المسافة الصحيحة للجلوس.. تعرف على التفاصيل والان نبدء بالتفاصيل

جدة - الخليج 365-وكالات:

أكدت هيئة اختبار السلع الألمانية أنَّه يتعين على عشاق مشاهدة الأفلام، الذين يرغبون في اقتناء أجهزة تلفاز بشاشات كبيرة قياس 55 و 60 بوصة، مراعاة وجود مسافة كافية بين الأريكة وشاشة التلفاز، مؤكدة أنَّه من الأفضل وجود بضعة أمتار.

وتعتبر دقة وضوح الأفلام من العوامل المهمة لمتعة المشاهدة؛ فعند مشاهدة المحتويات بدقة UHD (3840 x 2160 بيكسل)، المتوفرة في خدمات البث وبعض أسطوانات البلوراي، فإنَّه يمكن الاقتراب من الشاشة بعض الشيء للاستمتاع بالمشاهدة.

وبالنسبة للمحتويات بدقة Full HD (1920 x 1080 بيكسل)، التي توفرها بعض أجهزة التلفاز، فإنَّه من الأفضل الابتعاد عن الشاشة، لأن المحتويات تظهر بتفاصيل أقل.

ونظرًا لأنَّ تفضيلات المشاهدة تلعب دورًا مهمًا، فإنَّ الخبراء الألمان ينصحون بتجريب أجهزة التلفاز في المتجر.

وأكدت الهيئة الألمانية أنَّ أجهزة التلفاز ذات الشاشات الكبيرة تعرض الصور ومقاطع الفيديو بجودة فائقة، وذلك بعد قيامها باختبار 34 تلفاز UHD مزوداً بوظيفة الإنترنت وبشاشة قياس 55 و 65 بوصة، وأشارت الهيئة أيضًا إلى تفوق الأجهزة المزودة بشاشة OLED على موديلات LCD فيما يتعلق بجودة الصورة.

كانت هذه تفاصيل خبر نوع الشاشة يحدد المسافة الصحيحة للجلوس.. تعرف على التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements