الارشيف / اخبار الخليج

60 ألف جنيه استرليني لمن يواعد المليونيرة جين بارك

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الان تتابع 60 ألف جنيه استرليني لمن يواعد المليونيرة جين بارك والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل الخليج 365 - وكالات

دشنت المليونيرة البريطانية الشابة جين بارك، 23 عاما، موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت، لتلقي طلبات الراغبين في مواعدتها، وخصصت من خلاله مبلغ 60 ألف جنيه استرليني سنويا، للرجل الذي ستختاره وتعتقد أنه سيناسبها.

وقالت جين، الفائزة بجائزة “يورومليونز”، وقدرها مليون جنيه استرليني، إنها تأمل في أن تساعدها الأموال في شراء الحب، مضيفة أنها ستقوم أيضا بتصوير عملية المقابلة مع المتقدمين لها وتوثيقها في فيلم وثائقي سيتم بثه العام المقبل.

وأعربت المليونيرة الشابة عن أملها القوي في الحصول على حبيب “مخلص” يشاركها تناول الطعام والشراب والاهتمامات، متعهدة بأن تدفع له المبلغ المناسب.

فيما نقلت صحيفة ميرور البريطانية عن مصادر، قولهم إن جين فتاة رائعة ولديها الكثير لتعطيه، لكنها وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى منذ فازت بالجائزة، إنها تعاني من حظ سيئ، ولأنها لم تكن واثقة أبدا من أنها محبوبة لذاتها أو لرصيدها في البنك، لذلك قررت أن تلجأ إلى هذا الخيار.

يذكر أن جين بارك فازت بالجائزة المليونية في “اليانصيب” عندما كانت مراهقة في السابعة عشر من عمرها، ومنذ ذلك الوقت اشترت سيارات، وأنفقت مبالغ من الأموال على العطلات، كما أجرت جراحات تجميلية.

وكانت جين قد واعدت سام كالاهان، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في برنامج إكس فاكتور عام 2016، لكنهما انفصلا بعد أن اكتشفت “خيانته” لها.

 

كانت هذه تفاصيل خبر 60 ألف جنيه استرليني لمن يواعد المليونيرة جين بارك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements