الارشيف / ترددات

NightPM) تردد قناة أون سبورت 2 2019 ON Sport “نهائي السوبر” تنقل ماتش Zamalek VS AlAhli

الليلة نتابع معكم ترددات أون سبورت المفتوحة، ونتابع القنوات الفضائية الغير مشفرة On Sport 2019، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة عبر التحديثات، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل محتوى مميز، وننقل لكم كل جديد، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة من خلال الأخبار العاجلة من خلال التحديثات.

العديد من الأخبار نقوم بعرضها الآن، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الشامل الإخباري، الذي يخص ترددات النايل سات، تابع الآن تردد قناة أون سبورت، لعرض الدوري والكأس، وتنقل اليوم مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك بالسابعة مساءًا بتوقيت مصر.

الآن نتابع معكم تردد أون سبورت إتش دي، القناة المجانية الغير مشفرة، ونرصد لكم التردد من أجل متابعة مباريات ومباريات الكأس، ونتابع العديد من التحديثات التي تخص القناة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، تابع المقال الهام، الذي يوضح العديد من الأخبار، ونحن معكم بكل جديد.

تردد قناة أون سبورت

قناة أون سبورت من القنوات الرياضية المصرية الهامة، التي يتم بثها من خلال القمر الصناعي نايلسات، والتي اهتمت بنقلها للعديد من البطولات الدولية والعالمية والمصرية الرياضية، وتعد القناة ملكا لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقد حصلت قناة ON SPORT على بث برامج العديد من القنوات الرياضية الأخرى، مثل قناة جوفينتوس وقناة وتلفزيون بايرن، وفي عام 2017 تمكنت من أخذ الحق الحصري من قناة بي إن سبورت في إذاعة مباريات العودة والذهاب في مباريات كأس السوبر الأسباني.

تابع أيضًا: تردد قناة نايل سبورت 

وتبث القناة بصيغتي ال HD و SD صيغة ال hd والتي تعني جودة الصورة ووضوح الصوت، وتعمل القناة على مدار 24 ساعة، ومن بين البرامج التي تذاع على شاشة قناة أون سبورت برنامج مساء الأنوار، استاد مصر، كأس العالم روسيا 2018، النشرة الرياضية، عناوين رياضية، ميديا أون، حكاية بطولة، وغيرها من البرامج الرياضية الممتعة.

كما يعمل في القناة باقة من ألمع وأفضل المذيعين المتألقين أمثال، مدحت شلبي، مهيب عبد الهادي، محمد المحمدي، سيف زاهر، كريم رمزي، ميريهان عمر وآخرون.

تردد قناة أون سبورت 1 + 2

القمر الصناعي تردد القناة معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايلسات 10853 أفقي 27500 6/ 5

تحديث: متابعة مستمرة ومتجددة لأقوى تردد للقنوات المجانية على القمر الصناعي نايلسات، حيث نتابع تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباريات كرة القدم بشكل يومي مستمر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا