الارشيف / ترددات

Tuning- تردد قناة صوت العرب sout el arab الجديد على النايل سات

تردد قناة صوت العرب sout el arab ، قناة صوت العرب تقوم بعرض الكثير من البرامج المتنوعة المفيدة، و عرض المسلسلات الجديدة، والأفلام التي يهتم بها الكثير من المشاهدين، ويستمر البث على مدار 24 ساعة دون حدوث توقف أو تشفير البث أثناء المشاهدة.

 قناة صوت العرب الفضائية – صوت العرب لكل العرب

تردد قناة صوت العرب 2019

يمكنك تنزيل قناة صوت العرب على الرسيفر الخاص بكم، ومشاهدة جميع البرامج، والأفلام، والمسلسلات التي تبث على هذه القناة دون انقطاع للبث، وهذا الجدول يوضح التردد الجديد لقناة صوت العرب 2019.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12562 (v) 27500-7/8 عمودي 5/6

تعرف على:

تردد قناة صوت العرب 2019

يهتم الكثير من المشاهدين حول الوطن العربي بمشاهده قناه صوت العرب على النايل سات لأنها تقوم بتقديم أفضل البرامج المتنوعة التي تجذب المشاهد بالإضافة إلى عام أجدد الأفلام، والمسلسلات التي يهتم بها فئة محددة من المشاهدين، وتعرض أهم أخبار الحفلات الغنائية، والأمسيات الشعرية.

قناة صوت العرب 2019

قناة صوت العرب تواكب تطور التكنولوجيا لزيادة التفاعل مع الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي من خلال تواجدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإنشاء موقع على اليوتيوب، وتستخدم أفضل التقنيات الحديثة في أنظمة البث القياسية في الجودة لمتابعة هذه القناة، والاستمتاع برؤية واضحة دون عناء، وقامت أيضا بتوسيع الخدمات الإعلامية في شمال إفريقيا، وفي منطقة الشرق الأوسط من خلال القمر الصناعي النايل سات

Advertisements