الارشيف / ترددات

تردد قنوات السعودية الرياضية ksa sports نايل سات عربسات القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي...

تزامناً مع انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي الممتاز، يرغب الكثير من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة كرة القدم في المملكة العربية معرفة تردد القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي مجانا على نايل سات وعرب سات وهو ما سنتعرف عليه من خلال المقال عبر السطور القادمة، تردد قناة السعودية 1،2 ksa sports نايل سات وعربسات الناقلة لمباريات الدوري السعودي مجاناً.

وقد أعلن منذ فترة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أن مباريات الدوري السعودي الموسم الجديد سيتم إذاعتها ونقلها عبر قنوات السعودية الرياضية بشكل مجاني، وقد افتتحت مباريات الدوري السعودي الممتاز يوم الخميس بمباراة بلقاء الاتفاق والرائد في أولى مباريات الدوري السعودي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي مجانا

وانطلقت اليوم الخميس الموافق 22-8-2019 مباراة النصر وضمك والتي حقق خلالها النصر السعودي الفوز على ضمك بهدفين نظيفين ليكتسب بذلك الثلاث نقاط المستحقة بعد الفوز، فيما انطلقت مباراة الأهلي السعودي والعدالة والتي تجري حالياً وتشير النتيجة للتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

وقد توقع البعض بأن تشهد الملاعب هذا العام حضور استثنائي غير مسبوق من الجماهير، خاصة بعد الموافقة على السماح للنساء بحضور المباريات، بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي تم تقديمه للدوري هذا العام.

تردد قناة السعودية الرياضية ksa sports 1،2 نايل سات عرب سات

لمتابعة مباريات الدوري السعودي مجانا إليكم تردد قناة ksa sports الرياضية السعودية التي ستنقل مباريات الدوري متابعة تردد القنوات هو 12284 ومعدل الترميز: 27500، عمودي 5/6 عبر النايل سات، أو تردد  القنوات هو 12149 أما الترميز 27500 أفقي 5/6 عبر العرب سات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا