الارشيف / ترددات

“الآن” أحدث تردد قنوات إم بي سي الجديد 2019| تردد “MBC” الجديد في جميع الدول...

أحدث تردد قنوات ام بي سي MBC 2019 الجديد، وهو نتابع معكم من خلال موقعنا  دليل مصر، الذي قررت شبكة قنوات ام بى سى التغير إليه، ابتداء من يوم السادس والعشرين من شهر  أبريل/ نيسان الماضي ،وقامت بالإعلان عن ذلك فى كافة قنواتها و عبر الموقع الرسمي لها على الشبكة العنكبوتية، وأضافت مختلف الترددات لقنوات ام بى سى،لكل الاقمار الصناعية فى مختلف البلاد العربية والبلاد الأوروبية وهذا ما سوف نسرده إليكم الأن من خلال هذا التقرير.

تردد قنوات ام بي سي MBC 2019 الجديد

قنوات MBC تخرج علينا كل حين ببرامج ومسلسلات جديده، وبشكل حصري ولا يوجد فى اى قناة أخرى، او شبكة اخرى، ولهذه الأسباب يقوم المشاهدون العرب باستمرار بالبحث عن ترددها، وذلك من خلال العديد من الأماكن حتى يتم مشاهدة العديد من البرامج الدينية والبرامج الثقافية المختلفة، وكذلك البرامج الترفيهية أيضًا.

ترددات قنوات ام بى سى المختلفة  الجديد 2019

قنوات ام بي سي، كثيرة ومتنوعة حيث هناك  تردد قناة MBC1 وهى القناة الاولى التى تهتم في المقام الأول بكل برامج واخبار ، وتعتبر هى القناة العامة لشبكة قنوات ام بى سى، وتأتي بعدها  تردد قناة MBC2 التي تعبر متخصصة في عرض أحدث وأجدد الأفلام  الأجنبية العالمية، ثم تأتى  تردد قناة MBC3  وهى قناة مخصصة للأطفال، و عرض أفلام الكارتون وبرامج الأطفال المدبلجة والمترجمة التي يفضلها عدد كبير من الأطفال بمختلف فئاتهم العمرية.

أما ما يتعلق  بتردد قناة MBC4 فهي تعد من أهم القنوات التي تخصصت في عرض العديد من أهم البرامج العالمية وذلك عبر العديد من الدول في العالم بالإضافة إلى المسلسلات، وبالأخص المسلسلات التركية التي يتم دبلجتها ويتابعها العديد من المشاهدين في الوطن العربي كافة، ونصل الى  تردد قناة ام بي سي بوليود MBC bollywood، والتي تعتبر هي منبع الدراما الهندية والتي تبثها إلى كافة أنحاء الوطن العربي، وهي متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة، أما  تردد قناة ام بي سي مصر mbc masr.

 تردد ام بي سي مصر 2 mbc masr، والتي التحقت في الفترة الأخيرة إلى   شبكة قنوات mbc والتي تم عرض العديد من المسلسلات من خلالها من بينهم  مسلسل سلسال الدم، و مسلسل ساحرة الجنوب وفى انتظار مسلسلات رمضان 2019 والذى يتابعها الكثير  من المشاهدين واخيراً تأتي القنوات الدينية، التابعة لشبكة قنوات ام بى سى وهى قناة الرسالة، فيقوم بمتابعة القناة عدد كبير من المشاهدين حيث أنها تحتوي على العديد من البرامج الدينية،  يقدمها كوكبة من الشيوخ و الدعاة المعتدلين، الذين يحاولون نشر الدين والتعاليم الإسلامية وتبث العديد من الآيات القرآنية أيضًا بأصوات مجموعة كبيرة من القُراء في العالم العربي، حتى تستطيع إرضاء كافة الأذواق.

 

تردد قنوات إم بي سي الجديدة MBC على منطقة الشرق الأوسط 2019

ويمكنكم الآن معرفة تردد قناة ام بى سى الجديد، وذلك من خلال موقعنا على منطقة الشرق الأوسط، والتى تشمل عدد كبير من الدول ويمكن للمشاهدين استقبال تردد قنوات ام بى سى الجديد، فى كل دول الخليج، والسعودية، والكويت، وعمان، والإمارات، وتردد قنوات MBC فى تركيا وبلاد الشام وذلك من خلال الأقمار الصناعية التالية:

القمر الصناعي على نايل سات E8WB علي عرب سات بدر 7
التردد الجديد 11470 MHZ 11270 MHZ
ضبط القطبية عمودي عمودي
الدرجة 8 غرب 26 شرق
معدل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
معدل ترميز 27500 27500
التعديل الجديد DVB-S QPSK DVB-S QPSK

 تردد قنوات إم بي سي الجديد 2019 في قارة إفريقيا

عشاق  قنوات MBC، وبالأخص المشاهدين الذين يعيشون فى البلاد الواقعة فى شمال إفريقيا، يمكنكم الآن ضبط جهاز الاستقبال على تردد ام بى سى الجديد فى ليبيا والسودان، والمغرب العربي، عن طريق الترددات التالية:-

القمر الصناعي علي نايل سات E7WA على عرب سات بدر 5
التردد الجدد

 MHZ11559

12284 MHZ
القطبية عمودي عمودي
الدرجة 7.3 غرب 26 شرق
معدل الترميز 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6 5/6
التعديل الجديد DVB-S QPSK DVB-S QPSK

ضبط تردد قناه ام بى سى،  فى شمال افريقيا.

يمكنكم متابعة القناة من خلال دول شمال أفريقيا عن طريق ضبط جهاز الاستقبال على الطريقة التالية الموضحة في الفيديو التالي لمشاهدة جيدة من ناحية الصوت أو من ناحية الصورة.

تردد قناة إم بي سي في مصر  والدول العربيه حالياً

يمكن لمشاهدي قنوات إم بي سي استقبال القنوات المحببة والمفضلة إليهم  وهى:-

قناة MBC1 و MBC1 و MBC2 و MBC3 و MBC1 وقناة إم بي سي اكشن و MBC دراما و mbc بوليود وقناة إم بي سي ماكس كذلك يمكن استقبال تردد mbc الجديد في دول الخليج والشام علي الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات

القمر الصناعي التردد الجديد fec
النايل سات 11470 عمودي 5/6
العرب سات
11270 عمودي
5/6

استقبال تردد ام بى سى في أفريقيا من خلال الترددات التالية:-

اضبط أجهزة الاستقبال لمشاهدة دون تقطيع على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الجديد fec
النايل سات 11470 عامودي 5/6
العرب سات 12284 عامودي 5/6

وهناك عدد كبير من المشاهدين يبحثون كثيرًا عن تردد قناة إم بي سي   taradod mbc على النايل سات والعرب سات  وهو موضح على فى الفيديو بالاعلى والآن سنقوم بتوضيح طريقة إدخال تردد قنوات mbc الجديد على اجهزة تايجر موديلات زد z hd

موعد توقف تردد قنوات إم بي سي القديم

تم التوقف بالعمل على ترددات إم بي سي القديم،بدايةً من  اول  شهر مايو، وعليه فإنه يتوجب ضبط اشاره التردد الجديد لقنوات ام بى سي كما فى الشرح فى العلية، او التوجه الى الفني المختص لضبط الترددات الجديده،  وسوف نتابع معكم اى تغيير او اخبار تخص تردد إم بي سي الجديد 2018 على النايل سات والعرب سات.

جميع تردد قنوات ام بى سى الجديد حيث تردد قناة MBC1 و MBC1 و MBC2 و MBC3 و MBC1 وقناة إم بي سي اكشن و MBC دراما و mbc بوليود وقناة إم بي سي ماكس كذلك يمكن استقبال تردد mbc الجديد في دول الخليج والشام ودول شمال وغرب أفريقيا وتركيا  على الاقمار الصناعية المختلفة.

تحديث: فى حالة  عدم ضبط التردد الجديد كما فى الشرح بالاعلى فيمكن استشارة الفنى لضبط احداثيات القمر الصناعي و نرجوا تفاعلكم واخبارنا فى حالة تم الضبط مشاهدة سعيده للجميع.

تحديث: بدأ العمل بالترددات الجديده لقنوات إم بي سي وعلى جميع المشاهدين الذين يتابعون القناة العمل على تغيير التردد  القديم لاستقبال تردد قنوات إم بي سي على حسب المناطق والبلاد والجدول المذكور بالاعلى وفى حالة وجود اى شكوى نرجوا التواصل معنا من خلال التعليقات للوصول إلى حلها بان الله تعالي

جميع ترددات ام بى سى الجديدة

يمكنكم متابعة القنوات من خلال الدول الأسيوية ودول أفريقيا وجميع دول المغرب العربي من خلال الترددات التالية:

  • تردد mbc فى شمال افريقيا ودول المغرب العربي
    علي النايلسات 11559 عمودي
    على العربسات 12284 عمودي
  • تردد mbc فى قارة اسيا (دول الخليج والشام)
    على النايلسات 11470 عمودي
    على العرب سات 11270 عمودي

يمكنكم متابعة تردد إم بي سي  من خلال رابط ضبط قنوات mbc الرياضية.

سنوافيكم بأية تغيرات تطرأ على ترددات قنوات ام بي سي  وباقى شروحات mbc ضبط  التردد الجديد لقنوات ام بي سي على العرب سات والنايل سات وعبر عدد كبير من الأقمار الأخرى.

فهناك العديد من المشاهدين حول العالم يسعون دائمًا للتعرف على تردد قناة إم بي سي الكاملة لمعرفة أهم الأخبار الحصرية والمسلسلات والبرامج الحصرية من خلال دول عديدة حول العالم كافة.

تابع معنا ايضاً:-

كانت هذه تفاصيل خبر “الآن” أحدث تردد قنوات إم بي سي الجديد 2019| تردد “MBC” الجديد في جميع الدول... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا