الارشيف / أخبار مصر

"مصرع" أحد أفراد فريق تصفية خاشقجي بـ"حادث سير"

القدس - بواسطة محمد عز العرب - ذكرت صحيفة تركية، اليوم الخميس، أن أحد أفراد الفريق السعودي المشتبه بقتل الصحافي السعودي، جمال ، لقي "مصرعه" في "حادث سير" في العاصمة ، الرياض.

ووفقا لصحيفة "يني شفق"، فإن الملازم في سلاح الجو الملكي السعودي، مشعل سعد البستاني (31 عاما)، لقي "مصرعه" في حادث سير.

ونقلت الصحيفة عن مصادر تركية لم تسمها، بأن الملازم في سلاح الجو السعودي البستاني "قتل مع أسراره في حادث سير"، حيث لم تكشف المصادر عن المزيد من المعلومات حيال ملابسات وظروف حادث السير الذي أودى بحياة البستاني.

ومصرع البستاني يثير تساؤلات إن تم التخلص من البستاني بالإعلان عن مصرعه في حادث سير، علما أن حساب "مجتهد" في "توتير" كان قد نشر قبل أيام أنه جرى احتجاز جميع أفراد فريق الاغتيال بعد عودته للسعودية بأمر من ولي العهد .

 

كانت هذه تفاصيل خبر "مصرع" أحد أفراد فريق تصفية خاشقجي بـ"حادث سير" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب 48 وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا