الارشيف / أخبار التعليم

رابط نتائج التاسع في سوريا حسب الاسم رقم الاكتتاب 2019 - بوابة نتائج التعليم الاساسى وزارة التربية السورية

يترقب العديد من الطلبة والطالبات لحظة صدور نتيجة شهادة الصف التاسع 2018 سوريا  و نتائج الإعدادية الشرعية أو الإعدادية العامة ” وتعتبر نتائج التعليم الأساسي 2018 سوريا قد الاعتماد من السيد الوزير هزوان الوز وذلك خلال الموعد المحدد من قبل وزارة التربية السورية، حيث خلال الأيام القادمة سوف يستعلم جميع الطلبة والطالبات عن نتائج شهادة التاسع 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر الروابط المتوفرة بالمقال، ولكن لن يطول الأمر كثيرا على إعلانها بشكل رسمي عبر بوابة النتائج الامتحانية moed. gov. sy

وعلى الرغم من الظروف السياسية التي تمر بها سوريا إلا أن جميع الطلاب يسعون لمزيد من الاجتهاد والتفوق لنهوض بالبلاد، وأيضا أخذت فالاعتبار وزارة التربية السورية هذا الأمر وتم وضع الامتحان في مستوي الطالب المتوسط حتى لا يكون هناك أي نوع من أنواع الضغط على الطالب، سوف ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة التاسع فور ظهورها عبر موقع وزارة التربية السورية.

نتائج الصف التاسع 2018
هناك آلاف الطلاب الباحثين عن نتيجة الصف التاسع 2018 سوريا، حيث خلال الساعات القليلة القادمة سوف يستعلم كل طالبة وطالب عن تقديرات جميع المواد الخاصة به على موقع وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات، واليوم التالي سوف تتوفر في جميع المدارس، حيث أن هناك عدد كبير من القائمين على أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الطلاب وأيضا عمليات رصد الدرجات داخل الكشوف النهائية.

نتابع مع طلابنا موعد صدور نتائج التاسع 2018 سوريا وكيفية الاستعلام عنها وقت صدورها بالاسم ورقم الاكتتاب، حيث أن الساعات القادمة سوف يتم إعلان من قبل وزارة التربية السورية تفيد بموعد صدور نتيجة الإعدادية الشرعية والعامة.

من المتوقع صدور نتيجة شهادة الصف التاسع 2018 سوريا خلال ساعات الأولى من نهار يوم الأحد، وسوف نوافيكم بأحدث الأخبار وطرق الاستعلام حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

موقع وزارة التربية السورية
قد تصد نتائج التاسع 2018 في ي لحظة عبر موقع وزارة التربية السورية خلال ساعات اليوم لذا يجب كتابة رقم الاكتتاب الخاص بك والشعبة سواء الإعدادية الشرعية أو الإعدادية العامة بتعليق لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.


لم يتم اعتماد نتيجة الصف التاسع 2018 حتى الآن لجميع المحافظات ويزداد قلق الطلاب نظرا ترقبا لمعرفة الدرجات وتحديد مستواهم مقارنة بالعام الماضي.

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 سوريا
بشري سارة لجميع طلابنا، سيتم إعلان نتائج شهادة الصف التاسع 2018 سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم خلال الساعات القادمة من يوم الإثنين عبر بوابة موقع وزارة التربية السورية لاستخراج درجات الطلاب.

اليوم ميعاد الإفراج عن نتائج الصف التاسع دورة 2018 للتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لجميع الطلبة والطالبات عبر رابط موقع بوابة نتائج الامتحانية وزارة التربية السورية ويمكنك اتباع الخطوات أعلاه للاستعلام عن  النتيجة.

ظهرت نتائج شهادتي الصف التاسع والشهادة الإعدادية 2018 جميع محافظات سوريا، سجل رقم الاكتتاب والمحافظة لنوافيكم بالعلامات في جميع المواد.

قد يواجه الموقع ضغط كبير ولا يمكنه التحميل لذا فور عودة الموقع سيتم الرد على كافة الرسائل التي تطلب إحضار النتيجة بالتوفيق لطلاب المتفوقين.

Advertisements