الارشيف / أخبار التعليم

نتيجة  الاعدادية القليوبية 2019 برقم الجلوس واسم الطالب موقع مديرية التربية والتعليم

نترقب ظهور نتيجة  الاعدادية القليوبية 2019 من موقع مديرية التربية والتعليم، سواء كان الاستعلام برقم الجلوس أو اسم الطالب، حيث ينتظر الآلاف من الأباء والأمهات وكذلك الطلاب والطالبات اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الاول بمحافظة القليوبية، وسط حالة من الخوف الشديد والقلق خلال الساعات التي تسبق الإعلان عن نتائج الامتحانات لدى الأسر المصرية، وخاصة خلال البحث عن الروابط الإلكترونية لنتائج الامتحانات.

مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية ستكون دون شك من الموقع الرسمي للحصول على كافة المعلومات حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية، وفور اعتماد نتائج الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول، سنتعرف على الروابط الرسمية للاستعلام برقم الجلوس واسم الطالب عن نتيجة الاعدادية القليوبية 2019 الترم الاول متن العام الدراسي 2018-2019.

نتيجة الاعدادية القليوبية 2019

وكيل وزارة التربية والتعليم الاستاذ طه عجلان كان قد أشار في تصريحات سابقة لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، والتي تحدد لها منتصف الأسبوع الجاري وبحد أقصى يوم غداً الثلاثاء، وذلك كي يتمكن القائمون على كنترول الاعدادية بالقليوبية من عمليات المراجعة والرصد بكل دة وحيطة.

أوضح عجلان أن عدد الطلاب الإجمالي في الصف الثالث الإعدادي للعام الحالي بلغ 89800 طالب وطالبة للطلاب النظاميين وطلاب المنازل، وفور إعتماد النتيجة سنوفر لكم نسب النجاح المعلنة من قبلي المسئولين وعلى رأسهم محافظ القليوبية.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

الروابط الرسمية الخاصة بالحصول على نتيجة الاعدادية القليوبية 2019 برقم الجلوس واسم الطالب، سيترطب على ما سيعلن من روابط من موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ورابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية، وكذلك ما يقدم من كشوف نتائج مثلما حدث في نتائج الامتحانات للمحافظات المجاورة ومنها المنوفية والسويس والإسماعيلية.

Advertisements