الارشيف / الاقتصاد

شبكة سوابي "Swapy Network" ثورة في عالم خدمات الائتمان بتكنولوجيا البلوكشين

من بين الأسباب التي جعلت بلوكشين الكثير من الاهتمام كمنصة لتطوير التطبيقات والخدمات المالية هو الشفافية والثقة المضمنة فيه. وعلى الرغم من تزايد عدد المستثمرين والتجار الذين اعترفوا بقيمة العملات الخفية كاستثمار طويل الأجل فإن المستثمرين رفيعي المستوى قد عاودوا الاستثمار على نطاق واسع في هذا السوق. وعلى الرغم من الدقة العالية التي يمكن أن تكون مفتوحة للتفسير.

يهدف مشروع شبكة سوابي "Swapy Network" للقضاء على هذه المشاكل و توفير خدمات الائتمان للجميع  وذلك بإستخدام تكنولوجيا البلوكشين .


فوفقًا لتقرير Global Findex لا يستطيع 2 مليار شخص حول العالم الوصول إلى الخدمات المالية  وخاصة الوصول إلى الائتمان. ذلك بسبب البنية التحتية المصرفية الحالية المكلفة  وبالتالي فإن التكتلات المصرفية عادة ما تجعل خدماتها غير متاحة لأفقر السكان أو أولئك الذين يعيشون في المناطق النائية. و تعرف هذه مشكلة إرتفاعا في الاقتصادات الناشئة. و الدول الفقيرة .

 

ما هو مشروع شبكة سوابي "Swapy Network" ؟
شبكة سوابي "Swapy Network" هي شركة برازيلية ناشئة تركز على الائتمان. يخططون لإنشاء منصة لا مركزية باستخدام تكنولوجيا البلوكشين لمنح جميع مستخدميهم القدرة على جني أفضل مزايا الائتمان في جميع أنحاء العالم والحصول على إمكانية الوصول إلى الائتمان.


إن المشكلة التي تحاول هذه الشركة حلها هي أن المستخدمين محدودون عمومًا بالقرارات التي تتخذها حكوماتهم حول الائتمان  وليس لديهم إمكانية الوصول إلى خيارات أفضل تقدمها البلدان الأخرى إذا كانوا لا يعيشون أو يستثمرون هناك بالفعل.

تسعى منصة شبكة سوابي "Swapy Network" لإنشاء نظام أساسي يمكن للمستخدمين من خلاله اختيار أفضل الأسواق لطلب الائتمان وسيحصلون على أفضل أسعار الفائدة.

ستكون بيانات المستخدمين أيضًا خاصة بهم  لذا يمكنهم تحديد كيفية استخدامها . سيكون القرار راجع إليهم حول ما إذا كانوا سيبيعون بياناتهم أم لا …

كيف تعمل منصة شبكة سوابي "Swapy Network" ؟
منصة شبكة سوابي "Swapy Network" ستكون سهلة الاستخدام للغاية. ستحتاج إلى التسجيل على النظام الأساسي وإنشاء معرّف Swap Financial الخاص بك  وشراء رموز Swap المميزة  ثم استخدامها للخدمات المختلفة التي تريدها .

سيتم الوصول إلى كل خدمات منصة شبكة سوابي "Swapy Network" من خلال استخدام الرموز المميزة للتداول  بحيث يحتاج المستخدمون الحصول عليها قبل المشاركة في النظام الأساسي.

 

كيف تستثمر في منصة شبكة سوابي "Swapy Network" ؟
للاستثمار في هذه الشركة  يجب عليك الحصول على الرموز الخاصة بالمنصة . يمكنك شراء الرموز حاليا خلال حملة مرحلة ما قبل ICO أو أثناء  حملة إيكو ICO القادمة.

لشراء SWAPY tokens  يمكنك استخدام الإثريوم Ethereum فقط. إذا كان لديك Bitcoin أو غيره من العملات  فيجب عليك استبداله قبل أن تستثمر في هذه الشركة. و قد حدد ثمن البيع ب  1 ETH  مقابل 300 رمز Swap.

من الجدير بالذكر أنك لن تشتري أسهم الشركة إذا قمت بشراء رموزها  بل ستستثمر منتجاتها . إذا نجحت الشركة  فسوف يرتفع سعر رموزها بالتأكيد  ولكن يجب أن تدرك أن الرمز هو عملة يتم استخدامها داخل النظام  وليس حصة من الشركة بأي شكل من الأشكال.

تفاصيل رموز SWAPY و حملة البيع  :
تم بناء رموز SWAPY على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز SWAPY للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة شبكة سوابي "Swapy Network" .

سوف يتم إصدار ما مجموعه 100000000 رمز SWAPY و سيتم تتوزيعها كالتالي :

50 ٪ – للبيع خلال حملات البيع
15 ٪ = لشركة
10٪ = الشركاء والموجهون
15٪ = فريق والمستثمرين الأوليين
10٪ = صندوق التطوير الخارجي
قد أطلقت حملة ما قبل البيع الأولي Pre-sale يوم 19 مارس و ستنتهي يوم 19 أبريل 2018 .من المقرر أن تطلق حملة البيع الأولي إيكو ICO يوم 26 أبريل و ستنتهي يوم 26 ماي 2018 .

 

للمزيد من المعلومات قم بزيارة الروابط التالية:
الموقع الرسمي : https://www.swapy.network
الوثيقة البيضاء : https://www.swapy.network/SwapyNetworkWhitePaper-English.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/swapynow
تويتر : https://twitter.com/swapynetwork
تلجرام : http://telegram.me/swapynetwork

وللاشتراك في حملة المكافات من الرابط هنا

Advertisements

قد تقرأ أيضا