الارشيف / الاقتصاد

آبفي (AbbVie) أفضل بيئة عمل على مستوى الشركات الدوائية في المملكة للعام الرابع على التوالي

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم آبفي (AbbVie) أفضل بيئة عمل على مستوى الشركات الدوائية في المملكة للعام الرابع على التوالي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - تصدرت آبفي الشركة العالمية المتخصصة في الأبحاث والتصنيع للعام الرابع على التوالي قائمة أفضل بيئة عمل سعودية على مستوى قطاع الأدوية وذلك ضمن تصنيف Great Place To Work. وحلت الشركة في المركز الثاني على مستوى جميع الشركات المشاركة في المنافسة، متقدمة من المركز الثالث الذي حققته في العام 2016.

وقال المدير العام لشركة آبفي رامي فايد، في المملكة «حققت شركة آبفي مرة أخرى إنجازاً كبيراً بتصدر قائمة الشركات الدوائية في المملكة كأفضل بيئة عمل للعام الرابع على التوالي، ولا بد أن أشيد بالجهود الحثيثة التي يبذلها فريق العمل في الشركة للاستمرار في الريادة عاماً بعد عام والتقدم إلى مستويات أعلى.

بيئة العمل لدينا في آبفي (AbbVie) بيئة إبداعية تركز على الأداء العالي، وتستقطب المواهب المميزة وتطورها لتجسد رؤيتنا واقعاً عملياً ملموساً. ونفخر بأن فريق العمل في آبفي (AbbVie) حريص على إحداث تأثير إيجابي كبير على حياة المرضى، وهذا أحد أبرز مزايا بيئة العمل معنا.

وأكد فايد أن آبفي تركز (AbbVie)، بصفتها رائدة في مجال أبحاث صناعة الأدوية، على ابتكار علاجات للعديد من الأمراض المستعصية، وذلك للإسهام في رفع معايير الرعاية الصحية في المملكة مما يدعم تحقيق أهداف رؤية 2030. وفي حوار مع مدير عام شركة أبفي بالسعودية رامي فايد، لإلقاء الضوء على هذه الشركة واستجلاء أهم الأسباب التي أسهمت في تحقيق هذه المكانة الرفيعة. وفي بداية الحوار:

وقال فايد تأسست شركة أبفي المتخصّصة في إنتاج الأدوية البيولوجية في العام 2011 بعد انفصالها كل شركة على حدة عالمياً حيث انفصلت معامل حليب الأطفال وحدها ومعامل الأدوية الحيوية انفصل وحده، حيث استقلت آبفي بالأدوية البيولوجية، مشيراً إلى أن دواء أمراض المناعة يعالج 13 مرضاً بالمملكة وعالمياً 15 مرضاً.

وأشاد فايد بالبيئة المميزة للصناعة الدوائية بالمملكة، والخطوات التي تقوم بها المملكة لتذليل الصعوبات أمام الشركات العالمية في الصناعات الدوائية، والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، متوقعاً أن تكون المملكة بيئة جاذبة لشركات الأدوية العالمية خلال السنوات المقبلة.

وعن أوجه الاختلاف بين «أبفي» AbbVie وغيرها من شركات الأدوية، قال رامي، تأسست «أبفي» AbbVie كشركة عالمية متخصصة في الأدوية البيولوجية المستخدمة في علاج بعض الأمراض المستعصية. وتتميز «آبفي» AbbVie بأنها تجمع بين التخصص والشغف المميزين لشركة متطورة ومتخصصة في الأدوية البيولوجية، وبين الخبرة الطويلة كشركة رائدة في إنتاج الأدوية، و»آبفي» AbbVie لديها التزام قوي تجاه قطاع الرعاية الصحية في المملكة، علاوة على شراكتها الاستراتيجية مع الجهات الحكومية السعودية وغيرها من الجهات المعنية. ويدعم ذلك أن استثماراتنا في المملكة قائمة على رؤية الحكومة وأولوياتها في قطاع الرعاية الصحية، وتحسين صحة الطفل، ومعالجة الأمراض التي لها انعكاسات اجتماعية.

ومن جهته قال مدير التميّز المؤسسي عبدالله هود في آبفي بالمملكة «تتطلع آبفي (AbbVie) دائماً إلى إحداث تأثير إيجابي في حياة الناس ويشمل ذلك الموظفين وأسرهم. وأضاف «تنتج ثقافتنا المحفزة للإبداع من الدور الرائد الذي يمارسه كل فرد من أفراد فريق العمل في الشركة. من جهة أخرى أكد أخصائي منتج أسامة الغامدي، قائلاً «أفخر أنني أنتمي لفريق عمل آبفي (AbbVie) الذي يبادر إلى القيام بالعديد من الأعمال التطوعية في خدمة المجتمع. أما في مكاتبنا، فدافعنا الأول هو تقديم أفضل الحلول لدعم المرضى، ولهذا نعمل دائماً على إيجاد أفكار مبتكرة تعود بالنفع على جميع المرضى في المملكة.

وأكّد رئيس قسم خدمات الإمدادات وضمان الجودة عمر التميمي، على تقديره للنظرة المستقبلية للشركة وتركيزها على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الخاصة للموظفين فقال «أشعر بالفخر لأنني أسهم في صياغة ثقافة عمل إيجابية في آبفي (AbbVie)، وأقدّر جانب الاهتمام بالموظفين فيها والتركيز على أهمية المحافظة على سعادتهم. وقال التميمي تَعتبر آبفي (AbbVie) مسؤوليتها الاجتماعية عنصراً محورياً في ثقافتها، فقد أطلقت عدداً من المبادرات لمساعدة بعض فئات المجتمع، حيث تمكن فريق العمل في المملكة العربية السعودية من المساهمة بأكثر من 1,300 ساعة تطوّع خلال الأعوام الأربعة الماضية.

رامي فايد في حواره مع الزميل الموركي
Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر آبفي (AbbVie) أفضل بيئة عمل على مستوى الشركات الدوائية في المملكة للعام الرابع على التوالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا