الارشيف / الاقتصاد

ديبيتوم “Debitum” طفره في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

تهدف ديبيتوم “Debitum إلى اللامركزية في عملية التمويل. ففي الوقت الحاضر  تقوم مؤسسة مالية واحدة بجميع خطوات عملية التمويل بطريقة مركزية منذ البداية وحتى النهاية. ونتيجة لذلك  فإن هذا الممول يمكن أن يعمل فقط في السوق المحلية بسبب نقص البنية التحتية في الخارج (وإلا يصبح مكلفا جدا).

وعلاوة على ذلك  فإن قدرة التمويل محدودة أيضا  مما يؤدي إلى تحقيق جزء صغير فقط من احتياجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. ديبيتوم “Debitum هو عبارة عن نظام بيئي خاص حيث المشاركين من جميع أنحاء العالم سوف تؤدي خطوات منفصلة لعملية التمويل.

على سبيل المثال  تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة الألمانية إلى التمويل  لذلك ينضم إلى ديبيتوم “Debitum؛ يقوم مقيم مخاطر من ألمانيا بتقييم المخاطر. شركة التأمين الائتماني من فرنسا يؤدي التأمين؛ صندوق من المملكة المتحدة يوفر المال؛ يقوم جامع الدين المحلي من ألمانيا إما بجمع أو شراء الدين.

والعلاقات بين المقترضين التجاريين والمقرضين معقدة  ولكن يمكن توحيدها وتبسيطها. ونقوم ببناء نظام إيكولوجي لامركزي قائم على الإثيريوم حيث يمكن لمشغلي سوق التمويل الوصول إلى عملائهم بطريقة أكثر تقدما وخفض التكاليف. المشغلون هم الشركات (أو حتى الأفراد) الذين إما تجميع الطلب (المستثمرين / المقرضين) أو العرض (المقترضين)  أو كليهما. هناك مقدمي الخدمات مثل مقيمين المخاطر  وشركات التأمين  وجامعي الديون  والمقرضين توفير / الضمان  الخ .. كما ان ديبيتوم “Debitum بمثابة وسيلة التكامل لمختلف الحلول التقنية التي تتعلق بعملية التمويل.

في حين من الناحية الفنية  من حيث الفعالية الاقتصادية  ديبيتوم “Debitum يسهل عملية التمويل  بل هو فرصة للمشغلين المحترفين في صناعة التمويل لدخول السوق العالمية مع عدم وجود حواجز. فعلى سبيل المثال  يمكن لمقيمي المخاطر المحليين العاملين في سوقهم المحلية أن يبيعوا خدماتهم للمستثمرين العالميين الراغبين في الاستثمار في أسواقهم.

ديبيتوم “Debitum” يهدف إلى إنشاء شبكة النمو الذاتي على أساس الثقة من خلال توحيد السجلات الإقليمية مجزأة الثقة المقترض الأعمال على أساس بلوكشين.

الغرض من ديبيتوم “Debitum هو توفير الوصول إلى سوق رأس المال الصغيرة والمتوسطة وتكون مربحة للجميع. اليوم  الاستثمارات في ديون الشركات الصغيرة والمتوسطة هي مربحة  آمنة نسبيا  ولكن ليس من السهل الانخراط في. سوف ديبيتوم “Debitum”  مواجهة مباشرة وحل هذه المشكلة.

تقدم ديبيتوم “Debitum”  حل هجين - سيتم تنفيذ تمويل الشركات في فيات. نحن تشفير الواقعيين بدلا من المتعصبين التشفير وهذا هو السبب في أننا لا تستخدم التشفير في حين أنه لا يزال لم تعتمد التيار. نحن نريد إنشاء شبكة لامركزية حقا عن طريق المجتمعات المحفزة - لذلك يمكن أن يكون نظام بيئي حي  بدلا من مجموعة من المنظمات الفردية التي تحاول التعامل مع الخدمات. بل هو نهج عملي الذي يعمل في الحياة الحقيقية.

ما هي المشكلة أو الاحتياجات غير الملباة في السوق وهل ستحل؟

هناك 3 أنواع من المستفيدين من شبكة ديبيتوم “Debitum” - الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى رأس المال أو الأموال أو الأفراد الذين يسعون لتخصيص رؤوس أموالهم ومختلف مقدمي الخدمات.

واليوم هناك الكثير من صناديق الاستثمار والأفراد ذوي القيمة العالية والمكاتب العائلية والجهات الفاعلة المماثلة في السوق الذين يبحثون عن كيفية تنويع استثماراتهم ومكان نشر رأس المال الزائد. وهم يكافحون من أجل القيام بذلك بأمان ألنهم يفتقرون إلى البنية التحتية االستثمارية / اإلقراضية العالمية) أو حتى المحلية (.

كما أن العديد من مقدمي الخدمات (تقييم المخاطر  وتوفير / تقييم الضمانات  والتحقق  والتأمين  وجمع الديون المعدومة) مجزأة أيضا ويعملون على نطاق صغير في خدمة بعض أجزاء السوق باستخدام منهجيات مختلفة. انخفاض الطلب على خدماتهم كمية الطلب لا تسمح لهم لرفع خبرتهم إلى المستوى المناسب.

الفجوة الائتمانية الحالية للشركات الصغيرة هائلة (تصل إلى تريليون في جميع أنحاء العالم). وهذا يعني أنهم على استعداد للاقتراض  ودفع ثمنها وتأكيد أنها جديرة بالائتمان  ولكن التمويل ليس فقط هناك. وهي نتيجة رغبة البنوك المحدودة في التعرف على الشركات الصغيرة وعدم قدرة الممولين البديلين على التغلب على التجزؤ الجغرافي وانعدام البنية التحتية.

دعونا نضيف ديبيتوم “Debitum”  لهذه الصورة. فلقد حلنا خلق فئة الأصول الجديدة وإمكانية للاستثمار في سوق القروض الصغيرة والمتوسطة العالمية من خلال توفير البنية التحتية المناسبة للقيام بذلك. وسيتم ضمان هذه البنية التحتية والثقة من قبل مختلف مقدمي الخدمات والحلول بلوكشين. وسيتاح لكثير من الخبراء المختلفين فرصة المشاركة في سوق التمويل العالمي من خلال اقتراح خدمات مهنية على نطاق واسع. وأخيرا  سوف تحصل الشركات الصغيرة على رأس المال اللازم للنمو.

 

كيف يعمل ديبيتوم “Debitum” ؟

يوفر المقترض المعلومات اللازمة للحصول على قرض. واستخدام المقترض أو المستثمر  للرموز ديبيتوم “Debitum” ليدفع  لمختلف الخدمات في جميع مراحل عملية التمويل  مثل التحقق  وتقييم المخاطر  والتأمين أو تحصيل الديون. تتحرك رأس المال الرئيسي والفائدة بالوسائل العادية حيث تعتبر "سلع مادية".

ويقوم مقدمو الخدمات بتجميد بعض كمية الرموز المستلمة كضمان لجودة الخدمة في المستقبل. في حين الثقة العقود الذكية تلقائيا بحساب وتحديث تقييمات الثقة من كل مزود الخدمة وكذلك المجتمع الذي يمثلونه.

مشغلي شبكة ديبيتوم “Debitum” سوف تكون كضمان سلاسة بالعملات التقليدية والتشفير التفاعل في بداية تطوير الشبكة ديبيتوم “Debitum” حتى تصبح المدفوعات التشفير السائدة.

سوف يبدء الطرح الجماعي الخاص بـ ديبيتوم في 7 ديسمبر  3:00 PM بتوقيت لندن

فريق عمل  ديبيتوم “Debitum

ان فريق عمل ديبيتوم “Debitum”  لديه معرفة واسعة في التمويل البديل. وبالإضافة إلى ذلك  فلدية قدرات تقنية كبيرة مع المهنيين ذوي المهارات العالية وتكنولوجيا المعلومات. فلقد وضعوا بالفعل عقد الذكية و MVP  وهو على استعداد. وعلاوة على ذلك  فإن مجلسهم الاستشاري الصلب يساعد على ضمان أن يحقق بسلاسة أهدافهم.

خارطة الطريق

ما هي الخطوة التالية بعد جمع أموال إيكو؟

يقول فريق العمل : أولا سوف ننشئ ديبيتوم “Debitum” في البلدان المستهدفة الأولى في أوروبا. وفي الوقت نفسه توسيع فريق ديبيتوم “Debitum” مع المهنيين ذوي المهارات العالية في البلدان المستهدفة والاستعداد للتوسع الإقليمي والعالمي. وفي الوقت نفسه  سوف يقوم الفنيين واخصائي تكنولوجيا المعلومات العمل على تطوير واختبار ومراجعة الحسابات ديبيتوم “Debitum”  الإصدار 1.0.

ماذا يفعل الرمز المميز؟

شبكة ديبيتوم “Debitum” هي نظام بيئي موزع يتكون من مختلف الأطراف المشاركة في عملية تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة - المقترضين ومقاولي المخاطر وشركات التأمين والمستثمرين وجامعي الديون والأطراف المقابلة الأخرى - الذين يستخدمون جميع رموز ديبيتوم “Debitum” كوسيلة ممكنة فقط للدفع بين أنفسهم عند التعامل داخل شبكة ديبيتوم “Debitum”.

فائدة الرموز ديبيتوم “Debitum” تكون متعددة. لقد قمنا بتحليل مختلف النماذج الرمزية الممكنة  وتطبيق النتائج على حالات استخدام الشبكة ديبيتوم “Debitum” ورمز ديبيتوم “Debitum” وفقا لذلك لتشغيل اثنين من الأدوار الرئيسية داخل النظام البيئي:

دور تبادل القيمة لبناء ورعاية اقتصاد ديبيتوم “Debitum” الشبكة: سيتم إنفاق الرموز ديبيتوم “Debitum” من قبل المقترضين والمستثمرين لشراء الخدمات على النظام الإيكولوجي مع القدرة على تحديد سعر الخدمات المكتسبة وفقا لكمية ونوعية الخدمات الواردة. سوف رمز الخصم ديبيتوم “Debitum” تسمح لجميع مستخدمي النظام البيئي لكسب قيمة وإنفاقه على خدمات قيمة بطريقة مقاسة.

دور الاصدار سيتم استخدام رموز ديبيتوم “Debitum” كضمان لضمان تسليم الطرف الاخر للخدمة.

وعلاوة على ذلك  سوف تستخدم الرموز أيضا لتشغيل العقود الذكية التحكيم التحكيم التي من شأنها أن تشير إلى مستويات الثقة من الأطراف المقابلة داخل النظام البيئي. وهذه الرموز وسيلة ضمان مصداقية شبكة ديبيتوم “Debitum”.

كيفية المشاركة في إيكو؟

مرة واحدة يبدأ الطرح الجماعي (7 ديسمبر  2017 15:00 بتوقيت جرينتش) سيتم تحديث موقعنا (https://debitum.network) إلى تصميم جديد. في الزاوية العليا اليمنى من الموقع سيكون هناك  زر "تاريخ الطرح الجماعي". من خلال النقر على ذلك سيتم تعريفك لشروط وظروف الطرح الجماعي.

إذا كنت توافق على الشروط والأحكام لدينا  سوف يطلب منك النقر فوق زر "متابعة" وسيتم عرض عنوان العقد ل ديبيتوم “Debitum”  الطرح الجماعي. نسخ عنوان العقد ل ديبيتوم “Debitum” الطرح الجماعي ولاحظ الحد الغاز الموصى بها. نقل الأثير (إيث) من المحفظة المفضلة لديك (مثل ميثرواليت) للانضمام إلى الطرح الجماعي. هل يمكن أن نتوقع لتلقي الرموز ديبيتوم “Debitum” (DEB) الخاص بك قريبا بعد نهاية الطرح الجماعي في 30 ديسمبر 2017. ملاحظة: لا ترسل إيثرز الخاص بك مباشرة من الصرف.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك زيارة المواقع التالية
الموقع الرسمي : https://debitum.network
الوثيقة البيضاء : https://debitum.network/whitepaper
الفيسبوك : http://facebook.com/DebitumNetwork
تويتر : https://twitter.com/DebitumNetwork
تلجرام: https://t.me/joinchat/G6KFmURKsu0FIfJetJ3mOA

Advertisements

قد تقرأ أيضا