الارشيف / الاقتصاد

نظره على مشروع ونيفيرزا “UNIVERSA”

نظره عامة عن ما هي ونيفيرزا “UNIVERSA” وما يميزها عن غيرها

ونيفيرزا “UNIVERSA هو بروتوكول بلوكشين الجيل الجديد الذي لديه كل إمكانات لتصبح معلما هاما في تطوير صناعة بلوكشين. ألكسندر بوروديتش خالق منصة ونيفيرزا “UNIVERSA” يفسر لماذا يمكن أن يحدث هذا في المستقبل القريب. "اليوم اعتماد بلوكشين على عملية التعدين مكلفة للغاية يشبه اعتماد العملات الذهبية على سعر الذهب. بدلا من ذلك نقترح طريقة جديدة رخيصة وسهلة لإنشاء عقود ذكية والتي يمكن أن تكون بدائل نقدية بطريقة أصلية إلى حد ما. إذا كان يمكن مقارنة اختراع بيتكوين مع اكتشاف الذهب ثم ونيفيرزا “UNIVERSA” هي مرحلة جديدة ترمز إلى وصول الأموال الورقية إلى السوق من التسويات المتبادلة " كما يقول.

 

5 مزايا رئيسية تميز ونيفيرزا “UNIVERSA” عن بيتكوين و إثريوم

1. ونيفيرزا “UNIVERSA” هي واحدة من الجيل الجديد لتكنولوجيا البلوكشين

وقد تم تطوير ونيفيرزا “UNIVERSA أصلا ليس كريبتوكيرنسي ولكن كبروتوكول إنشاء وسلاسل التشغيل من العقود الذكية. لذلك منصة يونيفيرزا “UNIVERSA” لا تعتمد على التعدين مما يؤدي على حد سواء في سرعة عالية ومنخفضة التكلفة لعمليات الموكب من حيث الموارد المطلوبة.

 

2. ونيفيرزا “UNIVERSA” هو 1000 مرة أسرع من المستخدم مألوفة بيتكوين

لا تتطلب عقود ونيفرزا عقد تعدين وهي مسؤولة عن التحقق من المعاملات والعقود الذكية التي يرسلها العملاء إلى الشبكة. فتح التعدين التفاف فتح وسيلة لزيادة أداء الشبكة بمئات المرات. ويستند هيكل بلوكشين ونيفيرزا “UNIVERSA” على لغة العقود الذكية وضعت من الصفر. وقد مكنت البنية المنطقية المدروسة جيدا والتسلسل الهرمي للغة من الوصول إلى سرعة 10000 معاملة في الثانية على عقد الشبكة.

 

3. معاملات ونيفيرزا “UNIVERSA” هي 100 مرة أرخص من بيتكوين

اليوم فإنه يعتبر غير معقول على الاطلاق لشحن 385 $ لبضع سنتات يستحق ميكروترانزاكتيون. ومع ذلك على منصة بيتكوين وهذا السعر هو رسوم تحويل الأموال الحالية وهو ما يمثل طبيعة المضاربة من سعر صرف بيتكوين وتقلبه عالية. نظام الاتصالات الذكية على منصة ونيفيرزا “UNIVERSA” يسمح لخفض هذه الرسوم بمئات المرات.

 

4. يقدم ونيفيرزا “UNIVERSA” نظام عقد ذكي جديد تماما

يمكن إنشاء مختلف سلاسل العقد الذكية على منصة ونيفيرزا “UNIVERSA”. هذه العقود الذكية يمكن تنفيذها في جميع المجالات التجارية تقريبا. يمكن تطبيق عقود ونيفيرزا “UNIVERSA” الذكية على برمجة التطبيقات داخل الشركات والطلبات العامة. فمثلا:

  •     مفتاح السيارة الذكية
  •     اللياقة البدنية وبطاقة ممر سبا
  •     تقنيات عمليات - عناصر المنزل الذكي العمل معا
  •     المدفوعات في مواقف السيارات أو محطات الوقود
  •     اللوجستية تتبع البضائع

 

سيكون من الممكن لتنفيذ جميع المذكورة أعلاه والعديد من الطرق الأخرى من ونيفرزا تطبيقات العقود الذكية في المستقبل القريب.

في منتدى كريبتو بازار مع التركيز على تطوير وتنظيم سوق العملات التشفير في روسيا خالق منصة الكوندر ألكسندر بوروديتش الذي هو المدير السابق السابق لأكبر شركة تكنولوجيا المعلومات الروسية Mail.ru المجموعة والآن رئيس فينشر أعلن صندوق نادي المشروع خطة لجذب أكثر من 100 مليون $ خلال إيكو الجديد.

ومن المتوقع أن ينافس ونيفرسا هذه المشاريع الناجحة ماليا مثل تيزوس (230 مليون دولار) و يوس (200 مليون دولار). وفقا لبوروديتش يمكن مقارنة تأسيس ونيفيرزا “UNIVERSA مع الثورة في التجارة بعد ظهور المال الورقي أو الإنترنت بعد ظهور هتب.

"إن اعتماد بلوكشين على عملية التعدين ونفقاتها العالية يشبه اعتماد العملات الذهبية على سعر الذهب" كما يقول بوروديتش. "تقدم ونيفيرزا “UNIVERSA” طريقة سهلة ورخيصة لإنتاج عقود ذكية أو أوراق نقدية ذكية - نوع من الكبسولة مع التزام باعث الدفع".

ميزة فريدة من نوعها ونيفرسا هو بروتوكول رقيقة والعميل الدهون على عكس إثريوم والذي يستخدم بروتوكول الدهون. كل بائع مورد أو لاعب السوق سوف تكون قادرة على تقديم الخدمة المحلية الخاصة بهم داخل ونيفيرزا “UNIVERSA” مستقلة عن الآخرين وإجراء معاملات الدفع في أي الرموز أو العملات.

يعتبر بوروديتش المهم أن ونيفيرزا “UNIVERSA” لا يعمل كموفر كريبتوكيرنسي. توفر شركة ونيفيرزا “UNIVERSA” تقنية بلوكشين وواجهة لإنشاء عقود وتطبيقات ذكية تستند إلى بلوكشين ونيفيرزا “UNIVERSA” بلوكشين حيث يمكن تطبيق عقود ونيفيرزا “UNIVERSA” الذكية بنفس الطريقة التي يتم بها تطبيق "مفتاح ذكي" للسيارة في خدمات تقاسم السيارات والأعمال التجارية والفنادق ومراكز الترفيه  سبا "المنازل الذكية" في محطات الوقود الطرق حصيلة ومواقف السيارات.

أعطى بوروديتش مثالا على تطبيق ونيفيرزا “UNIVERSA” في أعمال توصيل البضائع: "يتم التعرف على التسمية على نظام رفيد (طريقة تحديد الكائن التلقائي الذي يستخدم إشارات الراديو لقراءة أو كتابة البيانات) مجهزة" الأختام الذكية "من قبل المحطة و يتلقى المستخدم وصف البضائع فضلا عن أي تفاصيل اللازمة. لتحقيق ذلك واحد يحتاج فقط الهاتف الذكي مع عقدة بلوكشين المحمول ونيفيرزا “UNIVERSA” ".

ونيفيرزا يقدم العديد من المزايا بالمقارنة مع منافسيه: سرعة ونيفيرزا حسابات 10000 من المعاملات في الثانية الواحدة بينما في الإثيريوم هو 15 وفي بيتكوين - من ثلاثة إلى ستة. وبالإضافة إلى ذلك المعاملات في ونيفيرزا هي عشرة أضعاف أرخص ولا تعتمد على التعدين.

 

وتم الإعلان عن بداية إيكو ونيفيرزا منذ ايام وقد تخطى اجمالي المساهمين حتى كتابة هذا المقال ال 12 مليون دولار امريكي. كما يمكنك متابعة أخبار المشروع على http://universa.io او من خلال الروابط الموجوده في نهاية المقال.

وأشار الخبراء في المنتدى إلى المشاريع الروسية التي تحظى بشعبية لدى المستثمرين وأشار إلى حقيقة أن رسملة السوق كريبتوكيرنسي عبرت علامة 95 مليار $. وهكذا فإن موبلغو (53 مليون دولار) و سونم (35 مليون دولار) و بوليبيوس (31 مليون دولار) و موجات (16 مليون دولار) رفعت عشرات الملايين من الدولارات في غضون شهرين. وإلى جانب المستثمرين والمشرفين المشمولين بمشاريع المكاتب القطرية ضم المتحدثون في المنتدى ممثلين عن مجلس الدوما الروسي ورؤساء القطاعات الخاصة بالصناعة في المصارف الروسية الرائدة.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك زيارة المواقع التالية
الموقع الرسمي : https://www.universa.io
الوثيقة البيضاء  : https://universa.io/files/Universa-Whitepaper-v1.0c.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Universablockchain/
تويتر : https://twitter.com/Universa_News
تلجرام : https://t.me/Uplatform

Universa wallet addresshttps://check.universa.io/-gvauPe

Bitcointalk Profile: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1111124

Advertisements

قد تقرأ أيضا