الارشيف / الاقتصاد

ونيفيرزا "UNIVERSA" ثورة في عالم البلوكشين .. معاملات أسرع .. عقود أكثر ذكاء

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.


لقد أصابت الأزمة المالية الأخيرة العالم بجد. مع انهيار البنوك الكبرى (تذكر ليمان براذرز) والنظام المالي العالمي تحطمها، الملايين من الناس قد تركوا دون وظائف، والمال، والمنازل. وتظهر آثار عام 2008 حتى يومنا هذا. ثم جاء

 

ولكن في هذه المقالة سوف نتناقش حول  ونيفيرزا “UNIVERSA - ونيفيرزا هو جيل جديد من التكنولوجيا بلوكشين. وهي تستخدم آلة تنفيذ العقود وتوزع دفتر الأستاذ المصممة لتحسين تقنيات بيتكوين وإيثريوم من خلال تقديم التحسينات التي لا بد منها لاعتماد الأعمال التجارية مع التركيز على الرمزية والاتفاقات التعاقدية. حيث يتم التعامل مع بلوكشين التقليدية في المقام الأول في العملات تم تصميم ونيفيرزا “UNIVERSA” لدعم واستخدام وتمثيل العملات الرمزية من كل شيء من جوازات السفر إلى بطاقات الصعود إلى الطائرة وتذاكر الحافلة أو أجرة التاكسي. ويمكن أن تكون بطاقات الهدايا وقسائم أو بطاقات عضوية الصالة . قد تجعل الرمز المميز يمثل سند الملكية أو مجرد مفاتيح المنزل.

 

إذا كنا نتحدث عن السرعة فـ ونيفيرزا “UNIVERSA الأصول الرقمية هو 60 مرات أسرع من إثريوم ناهيك ايضا عن البيتكوين الذي يسمح الاستخدام الواسع النطاق.

في حين أن بلوكشين التقليدية سجل دفتر الأستاذ الكامل من جميع الإجراءات والمعاملات وآثارها على شبكة ("بروتوكول الدهون والمنطق الصغير") ونيفيرزا “UNIVERSA” يحسن السرعة وسهولة الاستخدام من خلال الحفاظ على الرسم البياني الموجه للتجزئة التحقق من إخراج جميع الإجراءات ( "بروتوكول صغير والمنطق الدهون").

 

وبعبارة أخرى بدلا من تكديس الكتل لجعل دفتر الأستاذ الكامل يتم تطبيق كل مجموعة من التغييرات على العقد من قبل العملاء في سلسلة العقد منفصلة ("C- سلاسل") إلى الحالة السابقة والنتيجة هي متجه و تجزئة - يتم تعيين توقيع تعيين فقط من حالة كل جانب سلسلة تحديث الوضع الجديد لل بلوكشين تجاهل الدولة القديمة وتخزين واحد جديد. ومع ذلك فإن كل سلسلة تحافظ على تاريخها الخاص وأي عقدة مع نسخة من المعاملات يمكن أن تحاول إعادة تشغيلها والتحقق من أن النتيجة هي نفسها والتي تضمن صحة ونزاهة في بيئة موثوق بها

 

وتتمثل الوظيفة الأساسية لعقد ونيفيرزا “UNIVERSA في تنفيذ العقود والتحقق من حالة الدولة. بدلا من الاعتماد على تقنيات التعدين القديمة التي تحرق دورات على مدار الساعة دون سبب في ونيفيرزا “UNIVERSA” إذن لإنشاء كتل جديدة يأتي من المشاركة كعقدة مرخصة. ولذلك بدلا من انتظار كتلة جديدة ليتم استخلاصها يمكن أن يحدث تغيير الدولة في أي وقت والتحقق من قبل ممثل موثوق به وغالبا ما يوافق عليها بتوافق الآراء في أقل من عشرة ميلي ثانية حتى على نطاق واسع. كل عقد منفصل يحافظ على سلسلة خاصة به من الدولة لذلك العقد يمكن أن تؤدي الإجراءات بشكل غير متزامن دون حجب أو التأثير على عقود أخرى والتغيرات مجتمعة للدولة بشكل جماعي تشكل توجيه الرسم البياني الدوري ("DAG") التي تشكل بلوكشين نفسها.

 

يبدء الايكو وبيع الرمز المميز في 28 اكتوبر 2017

">       

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك زيارة المواقع التالية
الموقع الرسمي : https://www.universa.io
الوثيقة البيضاء  : https://universa.io/files/Universa-Whitepaper-v1.0c.pdf
الفيسبوك : https://www.facebook.com/Universablockchain/
تويتر : https://twitter.com/Universa_News
تلجرام : https://t.me/Uplatform

Universa wallet addresshttps://check.universa.io/-gvauPe

Bitcointalk Profile: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1111124

Advertisements

قد تقرأ أيضا