الارشيف / الاقتصاد

يوترأست “UTRUST” مستقبل الدفع الأمن عبر الإنترنت

يوترأست “UTRUST” هي منصة الدفع الثورية التي تمكن المشترين والبائعين لاستخدام كريبتوكيرنسي المفضلة لديهم من أجل دفع البائعين (التجار الخاص). وسوف توفر أيضا السلامة والراحة لتلقي الأموال بعملة فيات وتقديم أفضل حماية المستهلك للمشترين من خلال العمل كوسطاء موثوق به. هذا هو مزيج من أفضل ميزات حماية المدفوعات بالعملات التقليدية في النظام الحالي مع ميزات مبتكرة من بلوكشين.

 

يوترأست “UTRUST” ميزة كبيرة في عالم الأعمال

نحن جميعا نريد أن التعامل في العالم على الانترنت مع سهولة بسرعة وأمان. القلق ينشأ في بعض الأحيان بسبب الخوف في معاملة خطأ  أو الاحتيال الذي يسبب لنا خسارة كبيرة لانفاق المال وبالإضافة إلى ذلك في بعض الاحيان نحن لا نحصل على السلع التي نريدها. بغض النظر عن التقدم التكنولوجي في بلوكشين الا ان المدفوعات الرقمية بين المشترين والبائعين من الخدمات المادية  لا تزال غير مستغلة إلى حد كبير.

وعلى الرغم من فوائد المدفوعات المشفرة (منخفضة التكلفة للغاية)  المشترين  يريدون التمتع بنظام حماية المستهلك القوي الذي يحمي مشترياتهم ويوفر المبالغ المستردة. والبائعين من ناحية أخرى يحبون كسب المزيد

في كثير من الأحيان هناك حالات كانت خائفه لدفع ثمن الخدمة خوفا من البقاء دون خدمات وبدون المال وخاصة في عالم العملات المشفرة واقترح مشروع يوترأست “UTRUST” أحد الحلول. قاموا بلاعلان عن منصة خاصة بهم والتي يمكنك الدفع عن طريق العملة المشفرة المفضلة لديك مثل بيتكوين إثريوم وغيرها من خلال معاملة آمنة مع الوسيط.

 

مزايا يوترأست “UTRUST” ؟

كمشتري ميزة في إجراء دفع كريبتورنسي كبيرة مع انخفاض تكلفة التحويل أو مع عملات يوترأست “UTRUST” بتكلفة تحويل صفر.

ويتم تحويلها الى أموال مباشرة وعملة ثابتة لحماية البائعين من تقلبات السوق.

يوترأست “UTRUST” يحمل الأموال ويتم الافراج عنها إلى البائع رهنا بفترات تستند إلى الأداء. كما ان البائع سوف سيتلقى  بالعملة المحلية ويمكن سحبها على حساب مصرفي أو تحويلها إلى كريبتوكيرنسي أخرى.

يوترأست “UTRUST” يريد تطوير المشروع  كما انه يوفر فرصة للمستثمرين لتطوير مشروعهم الاستثنائي من خلال إنشاء مشروع إيكو حيث  ان المستثمر سوف يحصل على بعض الرموز من إجمالي الاستثمار. ويمكن تداول هذة العملات الرمزية في السوق.

وقد تم بناء مشروع يوترأست “UTRUST” بشغف كبير لتغيير نظام الدفع عبر الإنترنت الحالي الذي لا يزال معاديا جدا مع مستخدميها. ويبدو أن هذه العاطفة كبيرة لجعل المدفوعات عبر الإنترنت مع أنظمة التشفير يمكن أن تتنافس مع باي بال والتي لا تزال تسيطر على نظام الدفع عبر الإنترنت في العالم.

 

وسوف تستمر منصة يوترأست “UTRUST” في تطويرها لتقليل عدد عمليات الاحتيال في أي صفقة موجودة على الإنترنت وسوف توفر منصة يوترأست “UTRUST” الراحة للبائعين والمشترين حيث سيكونون سعداء لإجراء المعاملات على منصة يوترأست “UTRUST”.

تفاصيل بيع العملات الرمزية والتوزيع

تسمى الرموز من مشروع إيكو “UTRUST” والتي يمكن شراؤها بالعملة التقليدية والعملة الرقمية. وسيبدأ إيكو لهذا المشروع في 20 سبتمبر 2017. الهدف المبيعات رمزية خلال إيكو هو 1,000,000,000  يوترأست “UTRUST”.

يمكنك أيضا استخدام العملة الرمزية “UTRUST” على المنصة وإنفاقها على التجار " المشترين / البائعين " الذين يدعمون المعاملات بـ “UTRUST” أويمكنك بيع القطع النقدية في البورصة أو للاستخدام في المستقبل. الفرق الرئيسي من جميع الرموز الأخرى هو أن لديها نموذج الأعمال وراء ذلك. نظام الدفع الذي يسمح لك لاستخدام القطع النقدية وتنفقها بشكل مستقل ونظام ينمو في مع القطع النقدية. وبالإضافة إلى ذلك فإن استخدام العملة الرمزية “UTRUST” على منصة الدفع سيكون له فائدة إضافية لزيادة تحفيز نموه.

 

لمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكنك زيارة المواقع التالية

Bitcointalk Profile : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1111124

Advertisements

قد تقرأ أيضا