الارشيف / الاقتصاد

برو بيت "Probit" يحقق ثورة في منصات تداول العملات الاليكترونية بخيارات ومميزات متقدمة

شهدت نموا هائلا في الحجم والشعبية على مدى السنوات العديدة الماضية. ومع ذلك مع هذا التوسع المتفوق ارتفعت تقلبات السوق والاستثمار بشكل آمن لتصبح اثنين من المخاوف الرئيسية للمستثمرين. فلا تزال أفضل الممارسات السوقية تفتقر إلى تلك التي نفذت في الأسواق التقليدية مما أدى إلى الحاجة الفورية للتكنولوجيات التي تعمل بشكل فعال على تنمية رأس المال المستثمر مع إدارة المخاطر بفعالية. بالإضافة إلى ذلك فإن الفرص المتاحة للاستثمارات الآمنة والمستقرة في حالات التشفير الشفهي نادرة كما أن المستثمرين الأفراد غير متواجدين في كثير من الأحيان.

ولقد خضع النظام المالي لعدة تغييرات منذ عدة سنوات ، وهو يتقدم الآن من استخدام العملة الورقية إلى استخدام نظام الدفع الإلكتروني. منذ حوالي عشر سنوات ، تم تقديم طريقة دفع أخرى من قبل عشاق التشفير المعروفين باسم ساتوشي ناكاموتو. تم تطوير العملات الرقمية لتكون نظامًا رقميًا للدفع كان آمنًا وسريعًا للغاية وكان على المستخدمين تحمل تكاليف معاملات قليلة مقارنةً باستخدام العملات الإلكترونية والعملات الورقية. في البداية كان العديد من الناس ضد استخدام العملات الرقمية يصف ذلك هو نوع من الفضيحة ولكن رواد العملات الرقمية شهد الحرية التي يمكن أن يكون العالم من خلال استخدام العملات الرقمية لتقديم المدفوعات ومواكبة العمل الجيد.

بدأت العديد من الدول والأمم تدريجيًا في تبني استخدام المعاملات العملات الرقمية كوسيلة أخرى للدفع مقابل المعاملات. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت العديد من منصات التسويق عبر الإنترنت مثل أمازون و ايباي و شركات أخرى مثل سامسونج قبول مستقبل العملات الرقمية كوسيلة دفع للمعاملات. على الرغم من أن كان أول عملة مشفرة يتم توليدها إلى عدة شفرات أخرى مثل الاثيريوم و Litecoin و Dash و ريبيل و Stellar Lumens إلخ. غالباً ما تُستخدم تقلبات هذه الأيام كأصل في الاستثمار ومنصات التبادل هي الوسيط الذي يستثمر فيه الناس في المشاريع التي تغرق في عالم التشفير والعملات الرقمية. هناك عدد كبير من منصات التبادل ولكن أبرزها هي Binance و Bittrex و Cryptobridge و Coinbene و Ethfinex الخ. وقد استخدمت منصات التبادل هذه عالم التشفير والعملات الرقمية لبعض الوقت ولكنها لم تقدم أفضل الخدمات لمجتمع التشفير.

ويستند إلى هذه النكسات التي تواجه منصات الصرف الحالية أن برو بيت "Probit Exchange" طورت منصة تبادل مع أفضل ميزات الأمان ل cryptopreneurs.


انتكاسات تواجه منصة تبادل العملات الرقمية القائمة.

  • ضعف الأمن والتعرض لعملات الاختراق

تعتبر سلامة الأموال أحد الشواغل الرئيسية لمعظم المستثمرين في القطاع المالي ولكن ماذا نرى بعض منصات الصرف في مجتمع التشفير؟ نحن نسمع عن منصة الصرف من وقت لآخر حيث يفقد المستثمرون أموالهم دون أي شكل من أشكال السداد.  تجلب الأخبار من هذا النوع الخوف في معظم المحررين والمستثمرين الآخرين الذين يشاركون في أنشطة التداول على العديد من منصات الصرف.

يعتبر المتداولون اليوم أكثر عرضة بشكل خاص لخسارة كمية هائلة من الأموال حيث أنهم يشاركون في التداول اليومي على العديد من منصات الصرف ، كما أن التقلبات العالية في المعاملات النقدية تجعلهم في بعض الأحيان غير قادرين على نقل الأموال داخل أو خارج محافظ البورصة. عدد منصات التبادل التي كان لها خروقات أمنية على منصاتها غير معدودة ، وهذا في الواقع يلطخ صورة الاستثمارات المشفرة حتى وإن كان مربحا إلى حد كبير من الاستثمارات البنكية. وقد ساهمت قضايا انعدام الأمن على منصات التبادل في الحجة الطويلة حول ما إذا كان ينبغي توثيق التشريعات السرية أم لا.

 

  • أزواج تداول محدودة

الجميع يعرف تماما أن البيتكوين و الاثيريوم هي العملات الرقمية الرئيسية في مجتمع التشفير ولكن يجب أن يكون دائما هذين العملات الرقمية أن المتحمسين التشفير يمكن المتاجرة في؟ لا ، لأن هذا النظام يحد من المتداولين في أنشطتهم خاصة عندما يرغبون في التداول في العملات المشفرة مثل Litecoin أو Tether أو EOS أو ريبيل الخ. إن المتداولين الذين قد لا يكون لديهم إما البيتكوين أو Etheruem سيضطرون إلى إنفاق تكلفة إضافية من المال لشرائها في أمر بإجراء التداول على معظم منصات الصرف.

  • واجهة معقدة ومرهقة للمستخدم

تحتوي معظم منصات التبادل التي يتم تداولها في مجتمع التشفير على واجهة محددة ضعيفة تمكن المستخدمين من إجراء التداول بسهولة. معظم منصات التبادل الحالية لا تؤثر في تصميم منصتها في ذلك اليوم ويختم مجتمع التشفير بظواهر التشفير التي تحتاج إلى واجهة مستخدم بسيطة وبسيطة للغاية والتي يمكنها القيام بأنشطتها التجارية. هذه واجهة المستخدم المعقدة والمرهقة لبعض منصات الصرف تجعله غير مريح للمستثمرين لشراء المعاملات المشفرة.


برو بيت "Probit"يقدم الحل من حيث أداء تبادل عملة التشفير

اعتمد فريق برو بيت "Probit" العديد من ميزات تقنية البلوكشين والأنظمة الأمنية الأكثر تطوراً في تطوير منصة تبادل برو بيت "Probit" التي سيتم إطلاقها قريبًا. فيما يلي استعراض قصير لمنصة برو بيت "Probit Exchange" المتقدمة.

  • منصة آمنة للحفاظ على أموال المستثمرين آمنة

يتفهم برو بيت "Probit" جوهر الأمان عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ الآمن بأموال أعضائه ، لذا فقد وضع أفضل ميزات الأمان التي تمنع الوصول غير المصرح به لأطراف ثالثة للوصول إلى أموال المستخدمين على المنصة. أولاً وقبل كل شيء ، برو بيت "Probit" هي واحدة من منصات الصرف القليلة التي تخزن غالبية صناديق منصة التبادل الخاصة بها في المحافظ الباردة التي لا يمكن الوصول إليها من قبل المتسللين في حالة اختراق أمن النظام الأساسي. للإضافة إلى مستوى إجراءات الأمان على النظام الأساسي ، تجمع برو بيت "Probit" بين كل من Fast Identity Online و Universal 2nd Factor للمساعدة في عملية المصادقة عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول والوصول إلى أموالهم على منصة التبادل. وعلاوة على ذلك ، فإنه يتم أيضًا تسجيل الجلسات و 2FA Security في الوقت المناسب إما في شكل مصادق google أو إرسال رسائل نصية قصيرة لضمان أن الزوار الذين يدخلون عن طريق الخطأ إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين المسجلين لن يكونوا قادرين على إجراء أي معاملة مع أموال المستخدمين. مع كل هذه التدابير الأمنية في مكان يمكنك أن تطمئن إلى أن أموال المستخدمين على منصة آمنة للغاية.

  • توفير كل من واجهة المستخدم البسيطة والمتقدمة

هناك أنواع مختلفة من المتداولين المشفرين داخل مجتمع التشفير ، وبعضهم من ذوي الخبرة وآخرون لديهم معرفة معتدلة عن التداول. في ضوء ذلك ، يرضي برو بيت "Probit" كلا العملاء من خلال تطوير واجهات المستخدم التي هي واجهة متطورة وأساسية بحيث يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة إلى الواجهة المناسبة لهم. هذا من شأنه أن يحل المشكلة التي يواجهها معظم المجهول بدون تشفير على عدة منصات. إن واجهات تعامل المستخدم الخاصة بكل من الواجهة المتقدمة والواجهة الأساسية محددة بشكل جيد مع تصنيفات واضحة توجه المستخدمين في أنشطة التداول الخاصة بهم.

لجعل الأمور مختلفة بعض الشيء عن منصات التبادل الأخرى ، يسمح برو بيت "Probit" للمستخدمين بتخصيص لوحة التحكم الخاصة بهم وتبادل بعض الميزات التي يرغبون في رؤيتها على النظام الأساسي.

  • توافر العديد من أزواج التداول

انتهت أيام أزواج تداول البيتكوين و الاثيريوم مع منصة برو بيت "Probit Exchange" القادمة التي زودت المستخدمين بحوالي خمسة أزواج تداول هي البيتكوين و الاثيريوم و Tether و EOS و برو بيت "Probit" Token. من خلال منح المستخدمين القدرة على إجراء تداول مع العديد من العملات الرقمية فإنه سيوفر التكلفة الإضافية للمعاملة التي يجب على المتداولين أن يتحملوها عند تحويلهم إلى عملة أخرى. سيكون لدى المستخدمين مرونة التداول مع كل هذه الأزواج من العملات الرقمية على منصة برو بيت "Probit Exchange".

للتوافق مع جميع ميزات هذا النظام الأساسي ، يمكن الوصول إلى برو بيت "Probit Exchange" على جميع الأجهزة الذكية ومتوافق أيضًا مع أنظمة التشغيل المتاحة سواء كان Android أو IOS. يواجه معظم المتداولين مشكلة عدم امتلاك جميع ميزات بعض المنصات التبادلية على بعض المتصفحات والأجهزة الأخرى ولكن برو بيت "Probit" يوفر جميع الميزات بغض النظر عن المتصفح أو نظام التشغيل الذي تستخدمه.


الرمز المميز Probit وعملية البيع والاستثمار الخاص بها

الرمز المميز برو بيت Probit PROB هو رمز الأداة المساعدة في برو بيت "Probit Exchange". يوفر PROB مزايا للمتداولين بما في ذلك خصومات رسوم التداول وحقوق التصويت لإدراج الرموز الجديدة وزيادة المكافأة الإحالة والوصول المبكر إلى الميزات الجديدة على النظام الأساسي. PROB هو حاليا في مرحلة ما قبل البيع حيث يمكن للمشاركين الحصول على مكافأة خاصة بنسبة 10 ٪ عند شراء الرمز برو بيت "Probit".


استنتاج

بصفتي أحد المتحمسين والمستثمرين ، أحث جميع المستثمرين على وضع أموالهم في مشاريع طورت منتجاتهم إلى مستوى معين من مجرد الاستثمار في مجموعة من الأفكار التي لا تتحقق في بعض الأحيان. هنا يحتوي برو بيت "Probit" على منصة تجريبية تعمل يمكنك تجربتها ولديك شعور حول كيفية عمل منصة التبادل هذه لخدمة مجتمع التشفير.

 

للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://www.probit.com/en-us
الوثيقة البيضاء : https://www.probit.com/assets/whitepaper/whitepaper_probit_en.pdf
تويتر : https://twitter.com/ProBit_Exchange
المدونة الرسمية : https://medium.com/@ProBit_Exchange
تليجرام https://t.me/ProbitEnglish

Advertisements

قد تقرأ أيضا