الارشيف / الاقتصاد

لوحة الـ400 مليون تزين قاعة الريتز وسط حراسة مشددة

شكرا لقرائتكم خبر لوحة الـ400 مليون تزين قاعة الريتز وسط حراسة مشددة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - مكة - الرياض

وسط حراسات مشددة وصلت لوحة الـ400 مليون «الذروة الزرقاء»، إحدى أشهر لوحات الفنان الروسي فاسيلي كاندينسكي التجريدية إلى مقر مبادرة مستقبل الاستثمار 2018 في فندق الريتز كارلتون الرياض، بإشراف ومتابعة فريق مكون من نخبة من الفنانين السعوديين، وذلك بحسب معلومات حصلت عليها «مكة».

وتعكس اللوحة الاضطراب وعدم اليقين والقلق بشأن مصير البشرية، كما تمثل «تفجيرا للأشكال» وهو محرك معهود لفن كاندينسكي. ويأتي عرض اللوحة عبر «زاوية الفن الروسي» ضمن مبادرة من جانب صندوقي الثروة السياديين في السعودية وروسيا، ليؤكد على دور الثقافة في بناء الجسور بين الأمم.

ونقلت اللوحة من خلال شركة «لوسكو» السعودية للخدمات اللوجستية للأعمال الفنية بفريق مكون من نخبة من الشباب السعودي الذي أثبت جدارته في تنظيم «زاوية الفن الروسي» وسط انبهار واستحسان من زوار المعرض.


كانت هذه تفاصيل خبر لوحة الـ400 مليون تزين قاعة الريتز وسط حراسة مشددة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا