الارشيف / الاقتصاد

اوتوماتا "AUTOMATA" أول مستشار روبوت مصمم لحماية رأس مالك بتكنولوجيا البلوكشين

شهدت نموا هائلا في الحجم والشعبية على مدى السنوات العديدة الماضية. ومع ذلك مع هذا التوسع المتفوق ارتفعت تقلبات السوق والاستثمار بشكل آمن لتصبح اثنين من المخاوف الرئيسية للمستثمرين. لا تزال أفضل الممارسات السوقية تفتقر إلى تلك التي نفذت في الأسواق التقليدية مما أدى إلى الحاجة الفورية للتكنولوجيات التي تعمل بشكل فعال على تنمية رأس المال المستثمر مع إدارة المخاطر بفعالية. بالإضافة إلى ذلك فإن الفرص المتاحة للاستثمارات الآمنة والمستقرة في حالات التشفير الشفهي نادرة كما أن المستثمرين الأفراد غير متواجدين في كثير من الأحيان.

رؤية اوتوماتا "AUTOMATA" هي أن تصبح منصة الاستشارة الإندونيسية الرائدة في مساحة العملات الرقمية. من خلال استخدام استراتيجيات استثمار مجربة ومثبتة على نطاق واسع تقوم شركة اوتوماتا "AUTOMATA" بمعالجة المشاكل المذكورة أعلاه من خلال اقتران نماذج التداول الخوارزمية المتطورة مع واجهة سهلة الاستخدام تنضح بالأناقة. ونتيجة لهذا الزواج لم يعد المستثمر القياسي بحاجة إلى خليط من تبادل العملات الأجنبية وبرامج التداول ومقدمي الإشارات التي ربما كانوا يعتمدون عليها في السابق. وبدلاً من ذلك سيكون بإمكانهم الوصول إلى مدير الاستثمار الخاص بهم المخصّص والقادر على التكيف مع احتياجات العملاء وتنفيذ إستراتيجية التشفير المخصّصة الشخصية وكل ذلك بضغطة زر.

إن نمو مستشاري الروبوت معروف على نطاق واسع في الأسواق التقليدية وهو ما يمثل حاليًا نسبة مئوية لا يستهان بها سوق إدارة الثروات العالمية.

كما رأينا في العديد من مجالات المجتمع فإن سوق إدارة الثروات ينتقل إلى مستوى أعلى من الأتمتة. وقد رسّخت خدمات روبو استشاري نفسها كقادة في قطاع الإدارة المالية وأصبح النمو المتسارع في المعاملات  العملات الرقمية ملحوظًا على نطاق واسع. إن الجمع بين هاتين التقنيتين الرائدتين والنمو العالي يمثلان فرصة كبيرة في السوق بالإضافة إلى كونه تحديًا مثيرًا للإعجاب. يحتاج سوق العملات المعدني عالي المخاطر ذو السيولة العالية إلى الوفاء بمنصة قادرة على الحفاظ على مستوى منخفض المخاطر ومصدر دخل ثابت. وستكون منصات روبو استشاري المشهورة بقدرتهم على إدارة المخاطر وتحقيق الاستقرار للاستثمارات بمثابة منصة طبيعية لهذا الدور. في المرحلة الحالية لا يمكن التعامل مع المخاطر العالية في سوق العملات الرقمية فقط من قبل التجار من أصحاب الحسابات التجريبية ذوي الخبرة وغير مناسبة للمستثمرين الأفراد الذين ليس لديهم الوقت أو المهارات التجارية واسعة النطاق اللازمة لبناء محفظة محسنة للغاية محسنة

ويتمثل الهدف الأساسي لشركة اوتوماتا "AUTOMATA" في تقديم هذه المنصات عالية التطور إلى سوق العملات الرقمية مما يسمح بالاستثمار سواء كان كبيرًا أو صغيرًا في النمو بدون إشراف إنساني دائم. علاوة على ذلك يؤدي هذا إلى أن يكون المستثمرون قادرين على قيادة حياتهم اليومية ومراقبة نمو رأس المال دون المخاطر والقيود الزمنية الواسعة النطاق التي تأتي مع الاستثمار النشط في سوق عالية السيولة مثل العملات الرقمية

في اوتوماتا "AUTOMATA" تعتبر الاولوية هي حماية مصالح عملائنا من خلال التركيز على إدارة المخاطر الفعالة وحماية رأس المال. نحن قادرون باستمرار على تطوير عوائد عالية معدلة حسب المخاطر بشكل ثابت وبالتالي تقليل فرص الخسارة غير المؤكدة بشكل كبير. من خلال استراتيجياتنا الاستثمارية التلقائية يمكننا تحقيق أرباح مستدامة من التقلبات العالية في السوق مع حماية أموال العملاء باستخدام استراتيجيات التأمين المثالية. استنادًا إلى مخاطرك الفردية ستحصل على محفظة استثمار عملة عملة مخصصة يمكن أن تتكيف بسهولة مع تقلبات السوق والتغيرات في الوضع المالي الخاص بك مما يسمح لك بالاسترخاء حيث يتم استزراع استثماراتك وحمايتها باستخدام برنامج تم تطويره بواسطة بعض ومالية فاي العالمي أذكى العقول في القطاع. سواءً كنت تبحث عن استثمار 1 جنيه إسترليني أو 10000 جنيه إسترليني يمكن أن توفر لك شركة اوتوماتا "AUTOMATA" إمكانية الدخول إلى سوق العملات الرقمية المتصاعد دون الحاجة إلى استكشاف المخاطر المنتشرة التي تحدث مع الاستثمار في السوق في حالتها الحالية.

على مدى السنوات الماضية شهدت كل من سوق العملات الرقمية واستخدام المستشارين الروبوت في الأسواق التقليدية معدلات النمو الأسي. كما تم في ثورة تقنية البلوكشين في دعائم  العملات الرقمية وإنشاء دفتر الأستاذ غير قابل للتغيير لذلك لدينا منصات روبو استشاري مع تأثيره على الأسواق التقليدية. في الفقرات القليلة التالية سنشرح ذلك بالتفصيل ونوضح العلاقة بين نمو هذه التقنيات الفردية وكذلك تسليط الضوء على موقف السوق الفريد اوتوماتا "AUTOMATA" نفسه في.

 

تحليل تنافسي

حاليا لا يوجد مستشار روبو مميز او روبو استشاري في السوق. يظل المستثمرون مقيدين بالاختيار بين robo advisors في الأسواق التقليدية والمؤسسات المشتراة من جانب العملة ومنصات تنفيذ التداول التجارية.
سوف توحّد "أوتوماتا" هذه الخيارات الثلاثة وتبسّط الاستثمار في عمليات التشفير الشفّهيّة من خلال تزويدها بخصائص قابلة للتكيّف مع محافظ العملات الرقمية.

 

خصائص كل مجموعة ولماذا هي غير مناسبة للمستثمرين الأفراد

  1. مستشارين روبو التقليدية

وكما أوضحنا سابقًا فقد كان مستشاري الروبوت التقليديين ناجحين للغاية مؤخرًا مما أدى إلى تعزيز شعبيتهم بشكل كبير. فهي قادرة بشكل فريد على توفير عوائد عالية المخاطر المعدلة للتعامل مع الأصول التقليدية مثل السندات والأسهم. ومع ذلك فإنها لا توفر الوصول إلى سوق العملات الرقمية ارتفاع بالإضافة إلى نقص الخبرة في السوق والبنية التحتية اللازمة لدخول هذه السوق على نحو مستدام

 

  • منصات تنفيذ التجارة

هناك الآن أكثر من 500 تبادل عملة مشفرة للاختيار من بينها. يقدمون جميعًا خدمات مشابهة جدًا ويفتقرون إلى الميزات الأساسية اللازمة لمستثمري التجزئة مثل تحسين المحفظة وأدوات إدارة المخاطر والتنوع الموجي الذكي. وكبديل لذلك خضع العديد منها لانتهاكات أمنية أدت إلى خسائر كبيرة في رأس المال للمستخدمين الذين يحتفظون بأموالهم في البورصات المتضررة.

 

  • أموال العملات الرقمية

مثل صناديق تبادل العملة المشفرة فإن أموال التشفير المخبأة متوفرة بكميات كبيرة ولكنها تحتوي على مشكلات جوهرية تحد من جودتها الشاملة كخيار استثمار للمستثمرين الأفراد. ضمن هذه الصناديق مع أرقام قريبة من 300 لا تفصل بينها سوى القليل أو بدون ميزات مميزة. بالإضافة إلى ذلك فإنها تفتقر إلى المستوى العالي من الشفافية التي يتطلبها مستثمرو التجزئة مع الحفاظ على الرسوم العالية ومتطلبات الاستثمار الأولية وفترات التقييد المقيدة.


حلول اوتوماتا "AUTOMATA"

تصف الأقسام التالية القيم الأساسية للأوتوماتا أولوياتنا الأساسية والحلول العديدة التي يمكننا تنفيذها لمعالجة المشاكل النظامية في بيئة السوق الحالية.
سنسلط الضوء على مجموعة المستخدمين المستهدفين ومزايا استخدام اوتوماتا "AUTOMATA" بالإضافة إلى إلقاء نظرة ثاقبة على ما ستكون عليه خبرتهم الاستثمارية أثناء استخدام النظام الأساسي الخاص بنا.

 

  • صعوبة الوصول

هناك العديد من مقدمي الخدمات الذين يسمحون لك بالاستثمار في عمليات التشفير. ومع ذلك فإن معظمها يتطلب عملية إعداد معقدة ويفتقر إلى جوانب بديهية وسهلة الاستخدام. العديد من هذه المنصات تعمل كمزود للإشارة فقط وبالتالي فهي غير مناسبة لسوق التجزئة. هناك أيضًا عدد كبير من أموال التشفير بدون سجلات تتبع أو استراتيجيات استثمار مثبتة. وعادةً ما تتطلب استثمارات منخفضة للغاية ولا تسمح للمستثمرين الأفراد بالمشاركة في السوق.

ويتمثل احد اهداف شركة اوتوماتا "AUTOMATA" إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على استثمارات التشفير. نقترح طريقة بسيطة وموثوقة للاستثمار في استراتيجيات التداول المؤتمتة المثبتة من خلال تقديم دعم متعدد (إصدار سطح المكتب / الجوال) حساب متعدد (عملاء جدد أو عملاء مسجلون بالفعل مع شركائنا في البورصة) وحلول متعددة العملات للاستثمار سواء بالعملات التقليدية أو عملات مشفره ومن جنية استرليني فقط.

 

  • منصة غير آمنة

مشكلة مشتركة أخرى مع منصات الاستثمار التشفير تكمن في الاجراءات الامنية  فهناك المئات من التبادلات وحافظات التشفير التي تم اختراقها بسبب القرصنة أو غيرها من الهجمات المستهدفة. وقد أدى هذا إلى فقدان الثقة من المستثمرين الذين يرغبون الآن في الاستثمار في واجهة أكثر أمانًا وسهلة الاستخدام مثل اوتوماتا "AUTOMATA".

تم تصميم اوتوماتا "AUTOMATA" وفقًا لأعلى المعايير مع التدقيق المستمر والاختبار - يضمن الأمان. إن اكتساب ثقة عملائنا أمر حتمي لنهج الاستثمار لدينا. يتم تخزين الأموال في التخزين البارد ونحن نتابع جميع أفضل الممارسات المتاحة حاليا في السوق (محافظ متعددة التوقيع 2-عامل التوثيق الضوابط الداخلية).

 

  • ضعف خدمة العملاء ودعم اللغة

تركز معظم برامج التداول فقط على لغة واحدة أو بلد.
يتمتع فريق شركة اوتوماتا "AUTOMATA" الدولي متعدد اللغات بخبرة واسعة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ونحن قادرون على دعم السوق العالمية بسلاسة من خلال تقديم لغات مختلفة (الصينية والكورية واليابانية والروسية) فلقد أدركنا أهمية كوننا شركة عالمية تعمل محليًا لتكون قريبة من عملائها قدر الإمكان من أجل توفير مستوى الخدمة الذي نسعى جاهدين لتوفيره.

تفاصيل رمز  اوتوماتا "AUTOMATA" المميز

اسم الرمز المميز: ATO
سعر الرمز:  0.01
التكنولوجيا: مبني على اساس ألاثيروم
حد السقف الثابت: 10 مليون دولار
سيتم إصدار :  800 مليون ATO للشراء


للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://www.automata.live
الوثيقة البيضاء : https://www.automata.live/wp-content/themes/jupiter/assets/Whitepaper%20automata%20website.pdf
لينكد ان : https://www.linkedin.com/company/automata-crypto
الفيسبوك : https://www.facebook.com/automatacrypto
تليجرام : https://t.me/AutomataRoboAdvisor

 

Bounty0x username : @tamshams

Advertisements

قد تقرأ أيضا