الارشيف / الاقتصاد

كراود فورس "CrowdForce" ثورة في عالم البلوكيشن داخل افريقيا

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

انتشرت تكنولوجيا “البلوكشين” بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت من الاستخدامات الأكثر شعبية في وقتنا الحالي، فحتى الآن تم إستخدامها لإنشاء اللامركزية للتطبيقات والتمويل وليس هذا فقط فقد تم إدراجها في مجالات أخرى من خلال استخدامها في الانتخابات، والرعاية الصحية، وحفظ السجلات، والعقارات.

 

تقوم كراود فورس "CrowdForce" ببناء أكبر قوة بشرية تعمل دون الحاجة لإفريقيا ، والتي أصبحت ممكنة باستخدام تقنية البلوكشين.

يعمل تطبيق CrowdForce على تمكين التجار / الوكلاء المحليين الموثوقين مع القدرة على تحقيق دخل إضافي من خلال جمع البيانات وتقديم الخدمات الرقمية في مجتمعهم.

يمكنكم تحميل البرنامج من الرابط التالي :

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.payforce

لماذا هذا مهم؟ وبدون القوى البشرية ، فإن بعض المهام تكون مستحيلة أو يصعب تحقيقها عن بعد. أنت بحاجة إلى أحذية على الأرض ، هذا كل شيء. لقد وجد الفريق في كراود فورس "CrowdForce" طريقة لإتاحة هذا كخدمة حيث يمكن لأي شخص العمل مع الوكلاء على النظام الأساسي ، ونشر ، والتعامل ومراقبة النتائج - كل ذلك ممكن بفضل الفوائد العديدة لتكنولوجيا البلوكشين بما في ذلك التتبع ، وانخفاض التكاليف ، والدليل على آليات توافق العمل وقابلية التوسع.

وقد نشرت كراود فورس "CrowdForce" بالفعل وكلاء 100K + لأبحاث السوق ، ومراقبة الانتخابات ، وتجميع البيانات ، والدفع والخدمات الرقمية ، ومن المقرر أن يكون أكبر القوى العاملة في العالم دون اتصال بالإنترنت في أفريقيا. القيمة هنا واضحة - يمكنك الجلوس في هانغتشو والحصول على صور لمنزل في نيروبي ، كينيا أو أسعار مجمعة من سوق في لاغوس ، نيجيريا. وقد قفزت المنظمات الدولية غير الربحية والوكالات على متنها باستخدام كراود فورس "CrowdForce" للحصول على البيانات في المناطق التي يصعب الوصول إليها. البيانات الانتخابية والمشاعر حتى يتم تجميعها!

لا ننسى ، أن هذا هو التمكين والتوظيف على نطاق واسع لأولئك في الميدان - الذين يكسبون أموالاً إضافية على هذه الوظائف بدوام جزئي باستخدام هاتف فقط.

مميزات مشروع كراود فورس "CrowdForce"

  • مراجعة الحسابات التدقيق والمبيعات الميدانية

يغطي التدقيق الخاص بنا في التجزئة نقاطك العمياء عن طريق تحسين رؤية العلامة التجارية داخل المتجر. من خلال شبكة واسعة من الوكيل الميداني في إفريقيا ، يمكننا مساعدتك:

  • مراقبة توافر على الرف
  • ضمان يتم تسعير المنتج بشكل صحيح
  • تحقق من عرض العرض والامتثال اللافتات
  • تحقق من وضع المنتجات على الرفوف
  • تتبع منافسي البيع بالتجزئة العمليات

رؤية المستهلك
تساعدك قوة التجميع على جمع بيانات موثوقة ويمكن التحقق منها عبر إفريقيا. من خلال حل رؤيتنا للمستهلك ، يمكنك إجراء ذلك ؛

  • الدراسات الاستقصائية،
  • جمع البيانات الروتينية
  • اختبارات المفاهيم
  • تعرض alongs
  • الغموض التسوق
  • اثنوجرافيا / يوميات

لقد بحثت دائمًا عن حالات استخدام منطقية للحياة الحقيقية لتكنولوجيا البلوكشين ، وهي واحدة من أفضل الحلول هناك. لقد عرفت الفريق المؤسس لأكثر من 15 عامًا الآن ولا شك في أن بإمكانه سحبها.

إنني أتطلع إلى أوقات مثيرة للاهتمام لأفريقيا وأصدقاؤها وأعدائها بينما يطلق كراود فورس "CrowdForce" العنان لقوته على عاتقنا.

للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://crowdforce.io
الوثيقة البيضاء : https://token.crowdforce.io/whitepaper.pdf
تويتر : https://twitter.com/mobileforms
تليجرام : https://t.me/forcetoken

Advertisements

قد تقرأ أيضا