الارشيف / الاقتصاد

كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" تحقق ثورة في عالم تتبع تقلبات أسعار العملات الرقمية

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

وحاليا تحاول الكثير من الشركات سد الفجوة بين عالم تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة والسوق المالية. اليوم سنتطرق لشرح إحدى هذه الشركات وهي مشروع كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert"

فالعمل هو أهم جزء في حياتنا، حيث نقضي جزءًا كبيرًا من حياتنا في العمل. ومع التقدم التكنولوجي الكبير الذي وصلنا له هذه الأيام، يفكر الكثير من التقنيين في تطوير العمل وتقديم آليات فعالة لإشراك القوى العاملة في الاقتصاد الجديد، الذي سيحكمه تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين.


سوق العملة المشفرة هو سوق مليء بالتقلبات غير المتوقعة في الأسعار بسبب طبيعتها المتقلبة. قد تكون نتائج هذه التقلبات كارثية بالنسبة للمتداولين و المستثمرين في العملات الرقمية المشفرة خاصة بالنسبة للمبتدئين لأنهم قد يفقدون معظم استثماراتهم إن لم يكن جميعها.

يسعى مشروع كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" لحل هذه المشكلة و تمكين كل من المتداولين الخبراء والمبتدئين من التداول مع تجنب مخاطر التقلبات غير المتوقعة في الأسعار .

ما هو مشروع كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" ؟
كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" هو عبارة عن منصة توفر أدوات سهلة الاستخدام لتتبع تقلبات أسعار العملات الرقمية المشفرة من أجل حماية استثمارات المتداولين . باستخدام البيانات من CoinMarketCap ، يحتوي النظام الأساسي أيضًا على أداة تنبيهات يمكنها مساعدة المستخدمين على جني الأرباح من كل معاملة وعدم خسارة الأموال على استثماراتهم في العملات الرقمية المشفرة.

أنواع التنبيهات التي توفرها منصة كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert"
يوفر النظام الأساسي تنبيهات البريد الإلكتروني ، رد الاتصال وخادم الويب و رسائل Telegram . التنبيهات متوفرة لمعظم العملات الرقمية المشفرة الموجودة في السوق . يتم تصنيف التنبيهات إلى قسمين: التنبيه المجاني والتنبيهات المتقدمة.

التنبيهات المجانية:
يتم تعيين خوارزمية التنبيهات المجانية لإعلام المستخدمين عند وجود تغيير في السعر في العملة التي قاموا باختيارها. سيقوم التنبيه المجاني أيضًا بإشعار المستخدمين بالأرباح أو الخسائر المحتملة لعملة معينة.

التنبيهات المتقدمة:
يتطلب التنبيه المتقدم من المستخدمين دفع ما يقرب من دولار واحد في الشهر. وبصرف النظر عن تلقي التنبيهات المعروضة في الخيارات المجانية ، فإنهم سيحصلون أيضًا على تنبيهات حول التغيرات في أحجام التداول والأسعار وأسعار السوق والترددات في سقف السوق والأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر الخيار المتقدم للمستخدمين تنبيهات حول العملات الجديدة.

ميزات منصة كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert"
تنبيهات الربح والخسارة

يستغرق الإعداد بضع ثوانٍ فقط ولا يتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول. لتأمين استثماراتهم ، يمكن للمستخدمين تتبع الأرباح والخسائر في الوقت الحقيقي. وبمجرد أن يقوموا بإدخال العملة الرقمية المشفرة التي قاموا بشرائها ، ومقدارها والسعر الذي قاموا بالشراء مقابله ، و إختيار وسيلة التنبيه المفضلة لديهم ،سوف يتلقون إخطارات تحتوي على مقدار الأرباح أو الخسائر التي من المتوقع أن يقوموا بها.

اللافتات الإعلانية
يحتوي النظام الأساسي على ميزة بانر CPM تسمح للمستخدم بالترويج لمنتجاته وخدماته وزيادة مدى وصوله في السوق. يمكن للمعلنين تنزيل إعلانات البانر ودفع رسوم البانر باستخدام عملات مختلفة أو الدفع عن طريق حسابات PayPal الخاصة بهم. في وقت لاحق ، سوف تكون اللافتة مرئية لجميع مستخدمي النظام الأساسي.


تقديم مقالات و بيانات صحفية
يمكن لمستخدمي النظام الأساسي إرسال مشاركاتهم والبيانات الصحفية إلى منصة كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" ؛ ثم يتم نشرها  على الصفحة الرئيسية وعلى صفحة البيان الصحفي والمدونة. لكي تتم الموافقة على الطلب ونشره ، يجب على المستخدم دفع رسوم قدرها 50 دولارًا أمريكيًا.


 تضمين ميزة تنبيه الأسعار
توفر المنصة للمستخدمين أدوات لتضمين تنبيهات العملات الرقمية المشفرة لمواقع الويب الخاصة بهم أو صفحات الويب الخاصة بهم باستخدام كود html أو JavaScript.


عروض الباونتي
بالإضافة إلى استخدام أداة التضمين ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من عروض باونتي تحت ميزة التضمين. يعمل هذا من خلال تشجيع المستخدمين على ترويج ميزات مشاريع أخرى بحيث يمكنهم الحصول على مكافآت مثل الاشتراك المجاني في خيار التنبيهات المتقدمة وإعلانات البانر المجانية بمجرد أن يقوم مالك الموقع الإلكتروني باستخدام أداة التضمين.
وسيتلقى المستخدمون أيضًا إعلانات بانر مجانية للترويج لمنصة كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" في المنتدى أو الشبكات أو البورصات أو المدونات الأخرى ذات الصلة.


أداة التبادل
يحتوي النظام الأساسي على أداة تبادل العملات المرتبطة بـ بمنصة Changelly . تساعد الأداة المستخدمين في حساب مقدار تكلفة التحويل من عملة إلى عملة أخرى. يمكن للمستخدمين أيضا حساب سعر تحويل العملات المشفرة إلى فيات أو العكس.


مدونة الأخبار
يحتوي النظام الأساسي على صفحة مدونة تزود المستخدمين بالمعلومات الحيوية التي يمكنهم استخدامها أثناء التداول ، مثل كيفية تجنب مشاريع ICO الاحتيالية ، وكيفية تأمين استثماراتهم ، ودليل للمبتدئين إلى ICOs. وستوفر المنصة للمستخدمين أيضًا قائمة بمختلف ICOs التي يمكنهم الاستثمار فيها. علاوة على ذلك ، ستوفر ميزات أخبار التشفير الإلكتروني و كل ما يتعلق بالتعدين …


تفاصيل رموز CMA و حملة العرض الأولي للعملة ICO  :
سيقوم مشروع كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" بإصدار رموز CMA الخاصة به و هي الرموز التي ستمكن مستخدمي المنصة من الإستفادة من جميع خدمات و ميزاتها . ويبلغ العرض الإجمالي للرموز 500 مليون رمز CMA .

للراغبين في المشاركة في حملة العرض الأولي للعملة ICO الخاصة بمشروع كوين ماركت الليرت "CoinMarketAlert" ، فيما يلي تفاصيل العملة و عملية البيع:

رمز العملة : CMA
بروتوكول الرمز : ERC20
إجمالي عدد الرموز: 500،000،000 CMA 
تاريخ بدء حملة العرض الأولي للعملة ICO : من يوم 1  اغسطس إلى 31 غسطس 2018
طرق الدفع المقبولة: BTC, ETH, Cash
سعر البيع: 0.10 USD لكل رمز CMA

للمزيد من المعلومات حول مشروع CoinMarketAlert :

الموقع الرسمي : https://coinmarketalert.com

الوثيقة البيضاء : https://coinmarketalert.com/CMAWhitePaper.pdf

الفايسبوك : https://www.facebook.com/CoinMarketAlert

تويتر : https://twitter.com/coinmarktalert

تلجرام : https://t.me/joinchat/GTqwqxGxEfJ5yLQMoUl00w

 
Advertisements

قد تقرأ أيضا